الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

نويل خرمان لأطفال غزّة "بدي احكيلك إني بحبك كتير"

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2023
نويل خرمان - إنستغرام

نويل خرمان - إنستغرام

"انا مجرد طفل وعندي احلام كثيرة، بس هل نستحق ان نحلم بهذه الحياة ؟" ..

بهذه الكلمات بدأت نويل خرمان أغنيتها الجديدة، التي أطلقتها منذ يومين لدعم أطفال غزة، بعد الأحداث الأليمة التي يعيشها الشعب الفلسطيني منذ أسبوع، كما أطلقت على الأغنية إسم : "ما راح تفهم شو لي عمبصير".

نويل خرمان

نويل خرمان تطلق أغنية جديدة لدعم أطفال غزة

وشاركت نويل يوم الخميس الماضي مقطعاً من أغنيتها الجديدة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وعلّقت عليه لتقول : "ما راح تفهم شو لي عمبصير".

نويل بدأت أغنيتها الخاصة لأطفال غزة باللغة الإنجليزية، لتقول فيها ما معناه : "انا مجرد طفل وعندي احلام كثيرة، بس هل نستحق ان نحلم بهذه الحياة ؟، ماذا يمكنني أن أفعل بينما أرضي تحترق، أخلد للنوم ولا اعرف إذا كنت سأستيقظ، على نفس الواقع أو بمكان أفضل، لدي الكثير من الأشياء لأقولها، لكن هل سأتمكن يوماً من قولها؟ أو يجب عليّ أن أكتبها في رسالة، هل ستذكرونني أنني كنت هنا ؟ وأنني لست مجرد رقم واختفى ؟ .. ربّي أرجوك إبقى بجانبي، هل لي الآن أن أصلي أو عليي الإختباء ؟ وهل لدي الوقت الكافي ؟".

ثم انتقلت نويل بعدها الى استكمال أغنيتها باللغة العربية لتقول :"واعطيني ايدك حطها بإيدي، رايحين لأماكن بعيدة، بدي احكيلك إني بحبك كتير، غمّض عينك ما تفتّحها، راح يكون أهونلك وقتها، ما رح تفهم شو لي عم بصير، شو لي عم بصير".

وشارك الجمهور بالتعبير عن إعجابه بالأغنية، لينتقل البعض إلى التعليقات، حيث كتبت متابعة ما معناه : "أغنية جميلة"، كما شارك البعض الآخر بنشر العلم الفلسطيني مع عبارة : "فلسطين حرة أو Free Palestine".

نويل خرمان