جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

هاري ستايلز نجم مهرجان كوتشيلا 2022، ومحطّم الأرقام القياسية في As it was

ET بالعربي | 17 أبريل 2022
هاري ستايلز - الصورة من انستغرام

هاري ستايلز - الصورة من انستغرام

بعد توقف لمدة عامين بسبب ظروف فايروس كورونا، أُقيم يوم الجمعة مهرجان كوتيشلا الشهير في كاليفورنيا بحضور مئات الآلاف ومشاركة أبرز نجوم الغناء العالميين مثل هاري ستايلز الذي قدّم فقرة غنائية رائعة تضمنت أشهر أغانيه بما فيها "Watermelon Sugar" و"Sign of the times". وضمن فقرته، فاجأ هاري ستايلز الجمهور بحضور شانيا تواين ومشاركتها في أداء أغنيتيها الشهيرتين من عام 1990 بعنوان "You're Still the One" و"Man I feel like a woman" وأشعلا الأجواء باستعراض حماسي على المسرح.

وفي كلمته عن شانيا تواين على المسرح، قال هاري ستايلز بما معناه: "إن هذه المرأة علمتني الغناء عندما كنت أجلس بجانب أمي في مقعد السيارة، وسأبقى ممتناً لكل الذكريات الجميلة التي منحتيني إياها أنتِ وأمي".

ومن ناحية أخرى، كسر هاري رقم غينيس القياسي للأغنية الأكثر استماعاً لمغني شاب على سبوتيفاي وذلك في خلال 24 ساعة. فبحسب أحدث تقرير لمجموعة غينيس، فإن أغنية "As it was" التي قدّمها ضمن فقرته الغنائية في مهرجان كوتشيلا يوم الجمعة، حصدت أكثر من 16 مليون استماع في خلال الـ24ساعة الأولى من إطلاقها على منصة سبوتيفاي، كما تصدرت قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في 34 دولة من بينها الولايات المتحدة الأميركية.