جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هالزي تكسر صمتها: "الخوف منعني من إعطاء رأيي بأحداث فلسطين'

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
هالزي - إنستغرام

هالزي - إنستغرام

لا تزال أحداث فلسطين تحتل صدارة الأخبار على السوشيال ميديا، فيما تتوالى التعليقات وردود الفعل من النجوم، آخرها كان مشاركة هالزي بياناً عبر إنستغرام أعربت خلاله عن تضامنها معهم، لتكشف أن الخوف منعها من التحدث سابقاً في الموضوع.

هالزي

هالزي تكسر صمتها وتدعم الشعب الفلسطيني: كنت خائفة

وكشفت هالزي موقفها الصريح من الحرب الدائرة لتعبّر عن أسفها لعدم إمكانها من التحدث سابقاً، بسبب خوفها من التعبير عن دعمها لفلسطين مرة أخرى.

هالزي شاركت بياناً توضيحياً عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام قالت فيه ما معناه :"في الفترة الاخيرة تعرضت لكثير من المُساءلة حول الاحداث الدائرة، وعن سبب عدم تحدثّي بالموضوع، خاصة بعد مواقفي السابقة المعروفة بدعمي للشعب الفلسطيني".

ثم أكملت Halsey رسالتها لتقول ما معناه: "لقد ذكر البعض أن ما قمت به كان موقفاً جباناً، ولكي أكون صادقة تماماً، فهو كذلك، أنا هنا لأسميها كما هي، وأعترف بأسفي، وأؤكد من جديد موقفي فيما يتعلق بتحرير الشعب الفلسطيني".

أيضاً كشفت في بيانها أنها اضطرت خلال جولتها الأخيرة إلى نشر قناصة حول المكان، بسبب التهديدات التي وصلت منزلها عدة مرات، فهي مسؤولة عن حماية نفسها وعائلتها خاصة بعد موجة العنف التي يشهدها العالم في الفترة الأخيرة.

كما حدّدت مغنية "Without Me" موقفها بطريقة جريئة لتقول : "على كل حال، لا أجده مناسباً أن القرار الذي اتخذته بشأن عائلتي يمكنه منعي من التعبير عن دعمي للعائلات التي تعاني من عنف أسوأ بكثير من الذي تعرضت اليه".

ولاقى منشور هالزي تعاطفاً كبيراً من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه بشخصية المغنية وجُرأتها اللافتة في تناول المواضيع الحساسة، خاصة التي تشهد انقساماً حاداً في الرأي بين الشعوب، بالإضافة إلى التعبير عن رأيها الصريح الذي أظهر إنسانيّتها بعد كل ما تعرّضت له من تهديدات لها ولعائلتها.