وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

هاني صارو يتعاون مع دوزي، بدر الشعيبي ومفاجأة مع شيرين

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2020
هاني صارو يتعاون مع دوزي، بدر الشعيبي ومفاجأة مع شيرين

هاني صارو يتعاون مع دوزي، بدر الشعيبي ومفاجأة مع شيرين

كشف هاني صارو لـ ET بالعربي عن تفاصيل أول تعاون له مع شيرين عبدالوهاب، وقال "الكلام كتبته منذ فترة وارسلته للملحن أحمد زعيم، ولحنها في نفس الوقت، وفكرنا من سيغنيها فرشح شيرين، وأبدت موافقتها سريعاً ونالت إعجابها".

شيرين

وأشار هاني صارو لـ ET بالعربي إلى أن الأغنية تحمل الطابع الدرامي، وحتى الآن لم يستقروا على إسم لها، "نفاضل بين إسمين ولكننا واثقين في إختيار وذوق شيرين، وبالنسبة لتوزيع الأغنية فحتى الآن أيضاً لم تستقر شيرين على موزع، والأغنية بنسبة 90% ستكون من ضمن أغاني ألبومها الجديد".

وأعرب هاني صارو عن سعادته بالعمل مع شيرين، وقال "بصراحة مفيش أحلى ولا أشيك من كده وأنا في الأساس من جمهورها، وأتمنى المزيد من التعاون معها".

وكشف هاني أيضاً عن مشاريعه الجديدة، حيث يتعاون مع دوزي في أغنية "أسطورة"، وهي أغنية باللهجة البيضاء، 

وقال "تعاوني مع دوزي، جاء عن طريق صديقي المخرج جاد شويري، وعرضها على دوزي ونالت إعجابه، ومن المقرر أن يتم تصويرها فيديو كليب، حيث كان من المفترض أن يتم طرحها الفترة الماضية ولكن تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، وأيضاً الأحداث الأخيرة في لبنان، وهي من ألحان كريم محسن، ومن توزيع محمد شفيق".

عامي صارو

وأوضح هاني صارو أن لديه العديد من المشاريع من بينهم أغنية لـ بدر الشعيبي بعنوان "بلوك"، وهي من ألحان كريم محسن وتوزيع جلال حمداوي، وأغنية لـ سمية الخشاب بإسم "منستش اللي فات" وهي من ألحان مدين وتوزيع أحمد عبدالسلام.

ويتعاون هاني مع رنا سماحة بأغنيتين في ألبومها الجديد، الأولى بأسم "اسمه ايه" والثانية "حياتي تخصني"، والأغنيتين من ألحان مدين وتوزيع أحمد عبدالسلام، ومن المقرر طرح الألبوم الأيام المقبلة. وكشف هاني أن هناك تعاون قريب مع محمد فؤاد، ولكن رفض الإفصاح عن أي تفاصيل، حتى يستقروا على الخطوط العريضة للأغنية.