بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

وائل كفوري "ما بعشق الحفلات إلا ما حدي يكون جمهوري"

ET بالعربي | 11 يونيو 2020
وائل كفوري من حفلات الصيف "ما بعشق الحفلات إلا ما حدي يكون جمهوري"

وائل كفوري من حفلات الصيف "ما بعشق الحفلات إلا ما حدي يكون جمهوري"

حفلات الصيف مكملين معاكم أحياها هذا الخميس وائل كفوري الذي تصدر إسمه  السوشيال ميديا منذ الإعلان عن الحفل، حيث عبروا عن شوقهم الكبير لمشاهدته يغني في حفل.

"جاهزين الليلة؟ بنسهر ونفرح وننطرب مع ملك الرومانسية وائل كفوري" هكذا حمست روتانا الجمهور للحفل  من خلال منصاتها على السوشيال ميديا، حيث نشروا فيديو العد العكسي بمجموعة من أغنياته إضافة إلى فيديو من كواليس التحضيرات وكلمة من وائل.

خلال لقائه في البداية مع علي العلياني، قال وائل كفوري عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم "كانت تجربة رائعة وإذا سمحت الفرصة أشارك فيها مجدداً"، وعن جديده قال "أنتظر أن تهدأ الأوضاع كي أبدأ بالإصدار"، بالنسبة لصداقاته في الوسط الفني "ملحم زين أخ وصديق وفنان كبير بشوف حالي فيه، ونوال الزغبي عشرة عمر وسنين".

بموال "يا حباب قلبي طالت الغيبات.. في كتار قالولي من اللهفات إشتقنا إلك يا وائل كفوري" وأغنية "راجع وبصوتي إيماني"، أطل وائل كفوري على جمهوره مباشرةً عبر شاهد VIP، جالساً على كرسي وعازفاً على العود من حديقة منزله في لبنان وأول حرف من إسمه W يزين أعلى البيت بإضاءة مميزة، إضافة إلى شاشات ضخمة عرضت صوره.

"ما بعشق الحفلات إلا ما حدي يكون جمهوري" بهذه الكلمات من الموال الذي قدمه، عبر وائل كفوري عن إفتقاده جمهوره في الحفلة، وبعدها قدم أجمل الأغنيات من أرشيفه الفني كـ "سألوني"، "بحبك أنا كتير"، "الغرام المستحيل" وغيرهم.

وغنى وائل كفوري "دق باب البيت" للراحل وديع الصافي، وقال ممازحاً بعد إنتهائه من أغنية "صرنا صلح"، "العود بدو تدوزن بس ع الرطوبة في مشكلة، ومحبتكم بتعوض كل شي".

هاشتاغ "إشتقنا للكفوري" و "وائل كفوري" إضافة إلى "مكملين مع وائل كفوري" تصدرت الترند على تويتر، مع تفاعل كبير من قبل الجمهور مع الأغاني التي قدمها وائل.