أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

وفاة والدة يسرا اللوزي

وفاة ليل تاي مع اخيها والعائلة تعلّق : "خسارة لا تُحتمل"

ET بالعربي | 09 أغسطس 2023
ليل تاي - إنستغرام

ليل تاي - إنستغرام

في خبر صادم ومحزن احتل صفحات السوشيال ميديا قبل قليل، تم الإعلان عن وفاة مغنية الراب "ليل تاي" مع شقيقها، فيما لا تزال أسباب الوفاة المزدوجة غير معروفة حتى الساعة.


وفاة ليل تاي مع أخيها في ظروف غامضة

اشتهرت ليل تاي والمعروفة أيضًا باسم كلير هوب، بمسيرتها الفنية المثيرة للجدل في موسيقى الراب. وتوفيت LIL عن عمر يناهز 15 عامًا مع شقيقها، كما أكد ذلك منذ قليل أفراد عائلتها.

تاي عُرفت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عام 2018، عندما تفاخرت بثروتها من خلال مشاركتها صوراً مع مبلغ كبير من الأموال، وكتبت عائلتها في بيان شاركته عبر حساب الراحلة على إنستغرام ما معناه : "بكل حزن نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة حبيبتنا كلير المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة الكبيرة والألم الذي لا يمكن وصفه"، وأضافوا : "هذه النتيجة كانت غير متوقعة تمامًا، تركتنا جميعًا في حالة صدمة، كما أن "وفاة شقيقها أضافت حزنًا إلى حزننا""، وطلبت الأسرة الخصوصية خلال وقت "الحزن الشديد" وأثناء التحقيق في الظروف المحيطة بكلير وشقيقها، واختتموا البيان بما معناه: "ستبقى كلير في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، سوف يشعر به كل من عرفها وأحبها".

وبينما لم يتم الكشف عن هوية شقيق ليل، وكذلك سبب وفاة الإخوة معاً، تبقى علامات الاستفهام تحوم حول القضية التي احتلت صفحات الانترنت ومحركات البحث على السوشيال ميديا، ليتصدر اسم LIL TAY الترند.

لمحة عن حياة ليل تاي

تاي هي كندية الأصل، وانتقلت منذ أعوام إلى لوس أنجلوس، حيث اكتسبت شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن بدأت في نشر مقاطع فيديو مثيرة للجدل.

ويُتابع ليل أكثر من 3.3 مليون شخص على إنستغرام فقط، على الرغم من أنها لم تستخدم التطبيق منذ خمس سنوات.

Lil Tay

معجبوا Tay توجه إلى التعليقات للتعبير عن حزنهم وتعازيهم، فكتب أحدهم ما معناه: "يا إلهي، كان هذا صادماً ومحزنًا للغاية"، بينما أضاف آخر: "هذا الخبر يمزّق المشاعر"، وكتب ثالث: "أعتقد أن لأهلها يد في الجريمة، لقد كانوا يأخذون أموالها" وعلق رابع: "يا لها من خسارة مروعة في سن مبكرة".

ليل تاي

وأضاف المعجبون الآخرون تعازيهم إلى منشورات Lil Tay القديمة، لا سيما في آخر مشاركة لها في عام 2018، حيث أشادت بمغني الراب الراحل XXXtentacion، وشكرته على النصيحة التي قدمها لها وعلى كونه يمثّل "شخصية الأب" لها، وكتبت ليل في ذلك الوقت : "X لقد غيرتني حقًا، كنت موجودًا من أجلي عندما أرادني الجميع أن أفشل، كنت موجوداً لإعطائي النصيحة، كنت كشخصية الأب، عندما لا يكون لدي واحد".