آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها: تم اختراق حسابي في انستغرام

ET بالعربي | 10 أغسطس 2023
ليل تاي - تويتر

ليل تاي - تويتر

بعد إعلان وفاتها مع شقيقها يوم أمس، ضمن منشور غامض شاركه أهلها عبر حسابها الخاص على انستغرام، عادت اليوم ليل تاي لتنفي خبر وفاتها، كما كشفت أن حسابها على إنستغرام قد تم اختراقه، لتتصدر الترند وصفحات السوشيال ميديا من جديد.

ليل تاي
ليل تاي على قيد الحياة : لقد تم اختراق حسابي على انستغرام

وفي بيان تم تقديمه من عائلة Tay إلى TMZ، قالت ليل ما معناه :"أريد أن أوضح أنّنا أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، لكنني حزينة جداً، وأجد صعوبة في العثور على الكلمات المناسبة لأقولها، لقد كانت 24 ساعة صادمة للغاية طوال يوم أمس، تعرّضت لمكالمات هاتفية مليئة بالحزن والبكاء من أحبائي وحاولت كثيراً معالجة تلك الفوضى".

ثم أكملت ليل: "تم اختراق حسابي على إنستغرام من قبل طرف ثالث، كما استخدمه لنشر معلومات مضللة وشائعات عني، لدرجة أنه كتب اسمي بشكل خاطئ أيضاً، اسمي الحقيقي هو تاي تيان، وليس" كلير هوب".

وما زال غير واضحاً لماذا أخذت تاي 24 ساعة كاملة لتنفي خبر وفاتها وتعلن أنها على قيد الحياة، خاصة وأنها ذكرت بأنها كانت تعلم أن حسابها قد تعرض للاختراق، وأنها تلقّت مكالمات هاتفية بشأن "وفاتها".

وكان قد تم الإعلان عن وفاة تاي المزيّفة صباح أمس الأربعاء عبر حساب إنستغرام الخاص بها، وقال البيان ما معناه أن "وفاتها المفاجئة والمأساوية" هي "خسارة لا تُحتمل"، مضيفاً أن أسرتها في حالة صدمة كاملة. كما زعم البيان أن أخاها مات معها أيضاً، وجاء فيه ما معناه :"إن وفاة شقيقها تضيف عمقًا لا يمكن تصوره إلى حزننا".

ليل تاي