رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ويتني هيوستن بجولة فنية جديدة!

ET بالعربي | 21 فبراير 2020
ويتني هيوستن بجولة فنية بتقنية الهولوغرام - انستغرام @whitneyhouston

ويتني هيوستن بجولة فنية بتقنية الهولوغرام - انستغرام @whitneyhouston

بعد ثماني سنوات على وفاتها، ويتني هيوستن تعود إلى المسرح مجدداً من خلال عروض بتقنية الهولوغرام.
وتبدأ جولة هيوستن الأوروبية الفنية من إنكلترا في 25 فبراير الجاري، وتستمر حتى أبريل المقبل. ومن المتوقع أن تتبعها حفلات في الولايات المتحدة الأميركية لاحقاً هذا العام.
وقالت بات هيوستن زوجة شقيق ويتني التي كانت تدير أعمالها سابقاً: "أعلم بأننا نقوم بكل ما هو مناسب وفي الوقت الصحيح، لروح ويتني". وتقوم بات بإنتاج الجولة بالتعاون مع BASE Hologram.

الأسبوع الماضي، شهد عدد من وسائل الإعلام تجربة أداء "لأمسية مع ويتني: ويتني هيوستن جولة الهولوغرام"، في Burbank في كاليفورنيا. العرض سلط إضاءة عالية على شخصية هيوستن حيث بدت غير مرئية، مع راقصين حقيقيين وفرقة موسيقية على المسرح.  وقالت بات بعد معاينة وسائل الإعلام للعرض: "لدي مشاعر عاطفية عالية، لأن العرض قريب جداً من ما كانت تريد أن تفعله، الشيء الوحيد المفقود هو جسدها".

Whitney Houston
ويتني هيوستن بتقنية الهولوغرام - latimes.com

وستشمل الجولة التي تبدأ الشهر الحالي مجموعة كبيرة من أبرز أغنيات هيوستن، مثل: How Will I know، Saving All My Love For You، I Will Always Love You، بالإضافة إلى أغنيات نادرة وغير متوقعة، ومنها أغنية ستيف وينوود Higher Love التي سجلتها هيوستن منذ ثلاثة عقود.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Base Hologram التي أعادت إحياء نسخ من حفلات لمطربين راحلين بمن فيهم روي أوربيسون ومغنية الأوبرا كاريا كالاس، بأنه تم ابتكار الهولوغرام بالطريقة نفسها التي تم تقديم الممثلة كاري فيشر فيها في فيلم  Star Wars Rogue One، وأكد أن الطريقة طويلة ومعقدة ولكنه يعتقد أنها ستنجح.
وتم اسناد تصميم عرض الهولوغرام لفاطمة روبنسون المخرجة ومصممة العروض والتي تعاونت مع ويتني قبل وفاتها، ولفتت إلى أنها بقيت لـ12 أسبوعاً تتابع وتلتقط حركات جسم هيوستن من أجل العرض المنتظر.