أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

قصة حياة ويتني هيوستن في I Wanna Dance with Somebody

ET بالعربي | 05 أغسطس 2020
ويتني هيوستن- انستغرام @whitneyhouston

ويتني هيوستن- انستغرام @whitneyhouston

تعتبر ويتني هيوستن أيقونة في عالم الموسيقى، وبالتالي لا يمكن لأي ممثلة أن تكون ويتني هيوستن إلا ويتني نفسها، ولكن ممثلة محظوظة ستحصل على الدور لتقوم بتأدية قصة حياة ويتني. إذ أكدت ET بنسختها الأميركية بأن الفيلم الذي يحمل عنوان I Wanna Dance With Somebody  سيتم إنتاجه من قبل سوني بيكتشرز وتريستار بيكتشرز، كما شارك حساب ويتني هيوستن الخبر على انستغرام.

يعد صنّاع العمل بأن "الفيلم سيأخذ المشاهدين في رحلة عاطفية وحيوية خلال مسيرة ويتني المهنية والموسيقية". وسيقوم بإخراج السيرة الذاتية لويتني المخرجة ستيلا ميغي التي قامت بإخراج فيلم The Photograph العام الماضي، وقبله في العام 2018 قامت بإخراج واحد من أبرز الأفلام وهو Bohemian Rhapsody الذي لعب بطولته رامي مالك وحاز جائزة الأوسكار عن دوره.

وقالت نيكول براون من تريستار بما معناه: "بأن ويتني تجعلك تترك مقعدك وترقص وتغني، انها نشيطة وحيوية بكل شيء". وأشارت إلى أن "كاتب السيناريو أنتوني مكارتن قام بتدوين ذلك في نصه حيث يعيد نبض الحياة لهذه الأسطورة بطريقة لم نرها من قبل، مضحكة، مبهجة، طموحة وانسانة رائعة. أضف إلى ذلك وجود ستيلا ميغي الموهوبة جداً في رواية القصص الأنثوية الجميلة والحديثة".

من الجدير ذكره أن بات هيوستن وهي زوجة أخ ويتني ستقوم بدور المنتج إلى جانب كليف ديفيس ولاري ميستل. وقال كيف ديفيس في بيان بما معناه: "من خلال تجربتي الشخصية والمهنية مع ويتني من مراهقتها المتأخرة إلى وفاتها المأساوية المبكرة، أعرف أن قصة ويتني هيوستن الكاملة لم تُروى بعد".

وتابع في بيانه: "أنا سعيد للغاية لأن أنتوني مكارتن التزم بكتابة هذا السيناريو من دون حواجز والغني بالموسيقى الذي يكشف عن صوت ويتني العميق الذي أثر في العالم في الوقت الذي كانت تحارب فيه الشياطين الذين حاولوا أن يدفعوها للوراء".

ومن المفترض أن يخرج I Wanna Dance With Somebody إلى صالات العرض في عيد الشكر في العام 2022.