وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

ياسر قنطوش: لن أتخلى عن شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية

ET بالعربي | 25 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، تحدث ياسر قنطوش - المحامي المتخصص في قضايا شيرين - موضحاً أن هناك سلسلة من التحديثات حول القضايا التي يتابعها. حيث أكد قنطوش أن العمل على ملف شيرين مستمر بكل جديّة وأنه ملتزم بكافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع المؤتمر الصحافي:

ياسر قنطوش يتنحى عن قضايا شيرين في مؤتمر صحفي

من أقوال المحامي  

افتتح قنطوش المؤتمر بالقول: "بالنسبة لعملي مع الفنانة شيرين، أؤكد كل الاحترام والتقدير لها. أنا إستحالة أن أطلع على أي عمل أو سر من أسرار قضاياها. هذا الأمر ليس محل نقاش، احترامًا لي وللمهنة" ... وتابع: "عملت مع الفنانة شيرين على مدار سنوات، والحمد لله لم أخسر قضية واحدة. القضية الأولى مع الأستاذ حسام، وقضية ثانية تتعلق بالمستشفى..". "لكن تفاجأت بالاتصال، الناس كلها فهمت اننا محاميها. ليكمل بالقول: "وأنا النهاردة مش بتنحى عن الوكالة و برمي ملفاتها. أنا مكمل في القضايا لأن هي في المستقبل. هي معها مهلة حد شهر، و زميل فاضي بيجي ياخد مني الشغل يكملو."

وختم المؤتمر ياسر قنطوش مشددًا على أن آداب المهنة والأخلاقيات التي تربى عليها لن تسمح له بالتنحي فوراً، و أنه سوف ينجز باقي القضايا المتبقية الشهر المقبل.

ضبط النفس

وعند سؤاله عما إذا كان قد تم التواصل مع شيرين، أجاب قنطوش مؤكداً :"هو أنا ما تواصلتش معها بصراحة لأن الكلام يعني ضيقني شوي، وما كنتش قادر أتكلم معها وأنا منفعل - أنا حريص، كل الحرص على شيرين وعلاقتي بها، علاقة كلها احترام وحب، على مدار سنتين وأكثر، ما قدمتلهاش غير كل الخير، فما كانش ينفع أتكلمها في الوقت ده."

ويُذكر أن المحامي كان قد أعلن عن تنحيه بعد تصريحات شيرين الأخيرة في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، مؤكداً أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم الأحد(اليوم)، ليفصح فيه عن العديد من التفاصيل المتعلقة بقرار عدم العمل معها مجدداً.