تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

شيرين عبد الوهاب تحذر التعامل مع صفحاتها القديمة

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

تحذير شاركته شيرين عبد الوهاب من التعامل مع صفحاتها القديمة، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر بيان نشرته على حسابها الجديد. وجاء فيه :"تحذر شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب".

وأضاف البيان:"وتوضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها، وتؤكد أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" "اللي يقابل حبيبي" "هنحتفل" والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلا، ليس لها علاقة بها".

وتابع:"وتدعو شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني، وهى تمتلك حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى".

روتانا تحذف أغاني شيرين عبدالوهاب

روتانا تحذف أغاني شيرين عبدالوهاب

وعلى ما يبدو فإن أزمة شيرين عبد الوهاب و شركة روتانا إلى تصاعد، فبعد مشاركة شيرين أغنياتها الثالثة "هنحتفل" عبر حسابها الجديد على إكس وقناتها الجديدة على اليوتيوب تم حذف الأغنية من قبل روتانا ليس فقط من على اليوتيوب، بل من على حصابها عبر أكس إضافة إلى الأغنيتين السابقتين "بتمنى أنساك" و "حبيبي"، لتصبح بذلك أغاني شيرين الجديدة غير متوفرة في أي من مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية ولا في أي مكان آخر رغم حصدها ملايين المشاهدات خلال أيام من طرحها.

عزيز الشافعي: محاولة تقييد الحساب الخاص بي في مواقع meta

وعلى ما يبدو، فإن روتانا ماضية بالعمل على حذف الأغنية حتى من حساب عزيز الشافعي على إكس، والذي علق على فيسبوك عن تعرض حساباته الخاصة في منصات التواصل الاجتماعي لمحاولات تقييد، فور نشره أحدث أعماله الغنائية مع شيرين .

شيرين