صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

iHeart Radio تجمع دوا ليبا وذا ويكند وبيلي أيليش وهاري ستايلز في حفل الميلاد

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2020
بيلي أيليش، ذا ويكند وهاري ستايلز - انستغرام @thecw

بيلي أيليش، ذا ويكند وهاري ستايلز - انستغرام @thecw

موسم الأعياد للمرة الأولى يترافق مع كوفيد 19، إلا أن كورونا لم تمنع نجوم الغناء من المشاركة في الحفل السنوي لـiHeart Radio Jingle Balls. فالحفل الذي ضم دوا ليبا، دوجا كات، هاري ستايلز، ذا ويكند، بيلي أيليش وشون مينديز كان افتراضياً وبالتالي الجمهور شاهد الحفل عبر الشاشة. وتم عرض حلقة على مدى ساعة ونصف الساعة على شاشة  the CW وقد قدمها ريان سيكريست.  

دوجا كات
دوجا كات - dailymail.co.uk

أطلت دوجا كات على الأريكة وهي تغني وكانت محاطة بأشجار الميلاد ذات اللون الزهري والأضواء المتلألئة. ونسقت دوجا كات ملابسها مع ديكور المكان، فاختارت معطفاً باللون الزهري مزين بالريش يظهر قوامها. أما شعرها الأشقر المموج كتسريحة مارلين مونرو فكانت قد غطت أغلبه تحت غطاء الشعر المرفق بفستانها.

وقد حصلت دوجا من iHeart على هدية الميلاد وهي عبارة عن وحدة تحكم Xbox، الأمر الذي أسعدها كثيراً. وقدمت أغنية Say So للجمهور الذي يتابعها عبر الشاشة.

دوا ليبا
دوا ليبا- انستغرام @iheartradio

التالية كانت دوا ليبا التي اختارت للمناسبة تنورة صغيرة مع كروب توب ونسقت اطلالتها مع ماكياج بسيط عبارة عن ظلال عيون باللون الزهري وأحمر شفاه بلون الموف.

قدمت دوا ليبا أغنية Levitating من ألبومها الأخير Future Nostalgia وخلفها كرة ضخمة من المرايا. كما قدمت أغنية الميلاد War Is Over لجون لينون. وتحدثت خلال الحفل عن آخر مرة قامت فيها بطهي عشاء عيد الميلاد.

هاري ستايلز اختار أجواء مختلفة لعيد الميلاد، فقدم ثلاث أغنيات من ألبومه Fine Line، ولكن في مكان خارجي بعيداً عن أجواء الليل، ووقف أمام مقطورة كلاسيكية برفقة غيتاره وفرقته الموسيقية. عّرف هاري عن نفسه وشكر iHeart على دعوتهم وتمنى للجميع أعياد سعيدة من المنزل، وقال بما معناه: "أتمنى أن تكونوا بأمان وأن تكونوا قد استفدتم من هذا العام الصعب".

هاري ستايلز
هاري ستايلز- انستغرام @iheartradio

بيلي أيليش نقلت عيد الميلاد بزينته وورشة سانتا إلى عرضها الفني الذي رافقها فيه شقيقها فينيس أوكونل. استغلت بيلي الفرصة للحديث عن الهدية المفضلة لديها وهي باربي العيد، كما أنها قدمت أغنيتها الأخير Therefore I Am. ورافقها شقيقها عزفاً على الغيتار بأغنية Silver Balls.

بيلي أيليش
بيلي أيليش - انستغرام @iheartradio

شون مينديز قرر تقديم أغنيته الجديدة Wonder وهو يعزف على البيانو، حيث كان محاطاً بأشجار الميلاد. تحدث شون خلال العرض عن الهدية التي تلقاها من جده وهي عبارة عن روبوت عندما كان في عامه الـ11، كما تلقى هدية من iHeart له ولحبيبته كاميلا كابيلو.


ذا ويكند
ذا ويكند - انستغرام @iheartradio

قبل أن يبدأ ذا ويكند بتأدية أغنية Can’t Take My Eyes Off of You، تمنى للجميع أن يكون 2021 عاماً سعيداً. وقال بما معناه: "أرى أنكم تشعرون بالسعادة بالموسيقى والفيديوهات الجديدة، أعتقد ان الأعمال الفنية لن تتوقف، وهذا ما يجلب لي الأمل دائماً".

وبالتأكيد مع إطلالة ذا ويكند، حضرت أشهر أغنياته Blinding Lights التي حازت عدداً من الجوائز، كما أدى أغنية Save Your Tears.

أما المفاجأة فكانت أن ماريا كاري هي من قدم ذا ويكند، ووصفت صوته بأنه الجنة النقية.

لويس كابالدي
لويس كابالدي- انستغرام @iheartradio

كما شارك في الحفل الغنائي سام سميث، واختتم العرض الغنائي لويس كابالدي الذي اختار لموسم الأعياد ملابس سانتا كلوز.