جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

 شاكيرا ترفض التسوية وتأخذ أولادها إلى المكسيك

ET بالعربي | 27 يوليو 2022
شاكيرا - صورة من فيسبوك

شاكيرا - صورة من فيسبوك

اختارت شاكيرا المثول أمام  المحكمة ورفضت التسوية التي عرضتها النيابة العامة في قضية الاحتيال الضريبي بمبلغ 14.5 مليون يورو والتي اعتبرتها انتهاكاً كاملاً لحقوقها.

وفي بيان صادر عن شاكيرا ، قالت أنها تفي دائمًا بجميع التزاماتها الضريبية، وهي تعتبر القضية انتهاكاً كاملاً لحقوقها"، مضيفًا أن شاكيرا واثقة تماما من براءتها وبالتالي لا تقبل التسوية.

وبحسب ما ذكرت رويترز لم يتم الكشف عن شروط التسوية المقترحة، ولم يرد مكتب المدعي العام في برشلونة على طلب رويترز للتعليق على الأمر.

شاكيرا

متهمة بالتهرب عن دفع 14.5 مليون يورو

شاكيرا متهمة بالتهرب عن دفع 14.5 مليون يورو (14.7 مليون دولار) كدخل ضريبي بين عامي 2012 و 2014 ، وهي الفترة التي يقول ممثلو شاكيرا أنها لم تكن تعيش خلالها في إسبانيا.

وتقول شاكيرا إنها انتقلت إلى برشلونة في عام 2015 ، حيث عاشت مع شريكها السابق جيرارد بيكيه Gerard Piqué. وتضيف إنه على الرغم من أن فريقها القانوني لم يوافق على الدين المزعوم ، إلا أنها دفعت 17.2 مليون دولار زعم مكتب الضرائب الإسباني أنها مدينة لها ، لذلك لم يكن عليها ديون مستحقة مع السلطات الضريبية لسنوات عديدة.

من جهة ثانية، تواجدت شاكيرا نهاية الأسبوع الماضي في المكسيك ، حيث استمتعت برفقة طفليها ميلان وساشا بأشعة الشمس على شواطئ لوس كابوس .

وعلى ما يبدو فإن هدف شاكيرا في هذه الفترة هو إبقاء أطفالها بعيدًا عن وسائل الإعلام ، خاصة في هذه الأوقات المعقدة ، حيث يمكن أن تلتقي شاكيرا  و بيكيه ، قريبًا للبحثق عن اتفاق بشأن حضانة أطفالهما الذين يبلغون من العمر 9 و 7 سنوات.

شاكيرا