بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

 10 مليونيرات عرب قريبًا في برنامج "دبي Bling" على نتفليكس

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2022
صورة من برنامج "دبي Bling"

صورة من برنامج "دبي Bling"

10 مليونيرات عرب يعشنّ حياة مبهرة ورائعة في مدينة دبي الساحرة، ستتناولها نتفليكس ضمن أحدث مسلسلاتها الواقعية العربية "دبي Bling"، والمقرّر أن يتم عرضه في 27 أكتوبر.

برنامج "دبي Bling"

وتجسّد شخصيات برنامج "دبي Bling" تلك الروح العازمة المدفوعة بقوة الإرادة، والتي ستأخذ المشاهدين عبر الحياة اليومية لروّاد تربّعوا على قمة النجاح في مجالات أعمالهم المتنوّعة، التي تشمل العقارات والإعلام والحضور المجتمعي والتأثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى ما يبدو أن لجين عمران إحدى هؤلاء المليونيرات المشاركات بالبرنامج ، من خلال صوتها الذي يظهر بالفيديو الترويجي للبرنامج وأيضًا من خلال سيارتها المعروف أنها تمتلكها باللون الوردي.

قصة المسلسل 

 ويعكس المسلسل أيضًا تعدّد الثقافات في مدينة دبي، ويضمّ نجومًا من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعًا على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم.

برنامج "دبي Bling"

وعلى هامش السيارات الفاخرة وآخر صيحات الموضة والأزياء والمنتجعات المذهلة والدخول الحصري للمطاعم الشهيرة في المدينة وأماكن السهر، سيتابع المشاهدون أيضًا شخصيات العمل خلال حياتهم اليومية.

تحوي كل حلقة من حلقات هذا البرنامج الواقعي المثير بالكثير من الألق والتفاصيل المبهرة التي ستذهل المشاهدين وتنقلهم إلى عالم البذخ والرفاهية والأحداث المثيرة لعشرة مليونيرات يعيشون قصصهم من حياة الرفاهية والثراء في دبي.

برنامج "دبي Bling"