وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

 10 مليونيرات عرب قريبًا في برنامج "دبي Bling" على نتفليكس

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2022
صورة من برنامج "دبي Bling"

صورة من برنامج "دبي Bling"

10 مليونيرات عرب يعشنّ حياة مبهرة ورائعة في مدينة دبي الساحرة، ستتناولها نتفليكس ضمن أحدث مسلسلاتها الواقعية العربية "دبي Bling"، والمقرّر أن يتم عرضه في 27 أكتوبر.

برنامج "دبي Bling"

وتجسّد شخصيات برنامج "دبي Bling" تلك الروح العازمة المدفوعة بقوة الإرادة، والتي ستأخذ المشاهدين عبر الحياة اليومية لروّاد تربّعوا على قمة النجاح في مجالات أعمالهم المتنوّعة، التي تشمل العقارات والإعلام والحضور المجتمعي والتأثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى ما يبدو أن لجين عمران إحدى هؤلاء المليونيرات المشاركات بالبرنامج ، من خلال صوتها الذي يظهر بالفيديو الترويجي للبرنامج وأيضًا من خلال سيارتها المعروف أنها تمتلكها باللون الوردي.

قصة المسلسل 

 ويعكس المسلسل أيضًا تعدّد الثقافات في مدينة دبي، ويضمّ نجومًا من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعًا على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم.

برنامج "دبي Bling"

وعلى هامش السيارات الفاخرة وآخر صيحات الموضة والأزياء والمنتجعات المذهلة والدخول الحصري للمطاعم الشهيرة في المدينة وأماكن السهر، سيتابع المشاهدون أيضًا شخصيات العمل خلال حياتهم اليومية.

تحوي كل حلقة من حلقات هذا البرنامج الواقعي المثير بالكثير من الألق والتفاصيل المبهرة التي ستذهل المشاهدين وتنقلهم إلى عالم البذخ والرفاهية والأحداث المثيرة لعشرة مليونيرات يعيشون قصصهم من حياة الرفاهية والثراء في دبي.

برنامج "دبي Bling"