بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

آخر تطورات الحالة الصحية لوائل كفوري بعد تعرضه لحادث سيارة

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2021
وائل كفوري صورة من إنستغرام

وائل كفوري صورة من إنستغرام

شغل وائل كفوري بال جمهوره بعد انتشار خبر تعرضه لحادث سير كبير , و في التفاصيل الأولية فإن سيارته وقعت خلال سيره بحفرة كبيرة نتيجة الظلام الذي كان مسيطرا على المكان الذي كان يسلكه بمدينة جبيل اللبنانية.

وفي تطورات لحالته الصحية ، قال سليم عساف بأنه لم يتواصل شخصيًا مع وائل كفوري  ولكن" تم نقله إلى غرفته الخاصة ويعاني من أوجاع بصدره بسبب الرضوض وهو بصحة جيدة بالنسبة لقوة الحادث الذي تعرض له ".

وفي ليلة أمس الجمعة وبعد أن تضاربت المعلومات حول تعرض وائل لحادث سير مع سيارة ثانية، تبيّن أن الأمر هو وقوع سيارته بحفرة كبيرة ألحقت هذه الأضرار الجسيمة التي رأيناها بالصور التي انتشرت على السوشيال ميديا لسيارة وائل.

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وذكرت معلومات لـ ET بالعربي من شاهد عيان أنه تم نقل وائل هو و السيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى  و هو بقسم الطواريء لتلقي العلاج، و لم يتم تحديد تفاصيل وضعه لكنه بصحة جيدة.

وبحسب آخر أخبار وائل من صديق مقرب زاره بالمستشفى الموجود فيها قال أنه لازال بالطوارئ لكنه واع وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا وشدة الضربة جعلت وائل "يطير من السيارة".

وتصدّر وائل الترند على تويتر لبنان نتيجة ما حصل معه، وتمنى عدد كبير من النجوم على تويتر السلامة لوائل وبأن يكون يكون بصحة جيدة.

زياد برجي كتب " ألف الحمدالّله على السلامة يا وائل والّله يعوّض عليك منيح اللي قضت على الخسائر الماديّة".

سليم عساف طمأن المتابعين عبر تغريدة قال فيها "وائل بخير وألف الحمدلله عالسلامة".

أما رامي عياش فكتب "ألف الحمدلله عالسلامة للفنان #وائل_كفوري ان شاء الله يرجع بكل صحة وما يشوف شر . دعواتنا له بالشفاء العاجل "

كما تمنى الكثير من النجوم الشفاء العاجل له ومنهم يارا، ريما نجيم، نوال الزغبي ، نيشان ، هيفاء وهبي ، أحلام ، راغب علامة، إليسا  وغيرهم .

وائل كفوري