بعد شائعات عن عودتهما.. صورة لـ أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري بنفس الأجواء

كريس جينر تهدي ابنتها كايلي حقيبة يد نادرة بقيمة 100 ألف دولار

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

فيديو متداول للحظة وداع سارة الهاني لشقيقتها لينا

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

وفاة آن هاش بعد حادث سير أدخلها في غيبوبة منذ أسبوع

عائلة آن هاش بعد حادث السيارة : لا نتوقع بقائها على قيد الحياة

حبك أعظم شيء في حياتي! شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

سينام أونسال تؤكد علاقتها بـ خالد أوزغور ساري " كل شيء على ما يرام"

The killing منعطف خطر

 

وائل كفوري يهدي موالا للسعودية ونانسي عجرم تغني جديدها ضمن حفلات صيف جدة

ET بالعربي | 06 أغسطس 2021
وائل كفوري ونانسي عجرم

وائل كفوري ونانسي عجرم

أحيا كل من وائل كفوري ونانسي عجرم أمس الخميس حفلا غنائيا ناجحًا في جدة سوبر دوم ضمن حفلات صيف جدة، من تنظيم مجموعة بنش مارك، ورعاية الهيئة العامة للترفية.

بداية الحفل كان مع نانسي التي قالت في كلمة لها أمام الجمهور "قد ما تبعد المسافات بضلك بالقلب عطول مدينة الفرح والحياة، أنا كتير سعيدة اني معكم الليلة للمرة الثانية أو الثالثة".

وكان جمهور جدة الذي تلتقيه نانسي للمرة الثانية استقبلها استقبالا مميزا وتفاعل معها بشكل كبير، وهتف باسمها للترحيب بها.

وقدمت نانسي مجموعة من أجمل أغنياتها التي رددها معها الجمهور ومنها أحدث أغنياتها من ألبوم Nancy10 مثل "جايه معاك، بدي حدا حبو، وغنت أيضا بدنا نولع الجو، آه ونص، واخاصمك آه، الدنيا حلوة، ولون عيونك، وغيرها من الأغنيات".

وبعد انتهاء وصلتها الغنائية وصفت نانسي جمهور جدة بالرائع "الجمهور رائع وسعيدة بالتفاعل وما حصل، وانشالله تبقى المملكة دائمًا عامرة بالحفلات والفرح والحياة دائما يا رب".

من جهته، وائل كفوري قال في كلمة له على المسرح "أتوجه بالشكر للجمهور السعودي على الاستقبال الرائع الذي جعلني في غاية الحماس، وأن أقدم حفلا مميزا وقويا بجدة".

 كما قدم شكره للهيئة العامة للترفية، ولرئيس الهيئة معالي المستشار تركي آل الشيخ، وغنى وائل أغنيته "برضو بتوحشني" والتي قدمها ديو مع أنغام من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأهدى الحضور والشعب السعودي موالا باللهجة اللبنانية بعنوان "أرض العز" ذكر به مكارم ومناقب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وصفات وكرم الشعب السعودي.

وفي كلمة له بعد انتهاء وصلته ومن داخل السيارة قال "الله يخليكم ويخلي هالبلد وناسها، أنتم شعب طيب ومضياف وبتتعاطوا مع الأشخاص بكل رقي وكنت جدا سعيد بهذا الجمهور الرائع يلي كله طرب، الله يقويكم ويعطيكم العافية وانشالله نلتقي دائما".

وغنى وائل مجموعة من أغانيه القديمة والجدية من "سألوني، والبنت القوية، ماوعدتك بنجوم الليلة، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت في ليلة الحفل".

وتصدّر اسم كل من وائل ونانسي الترند على "تويتر" السعودية وكان اسمهما من بين مؤشرات البحث على غوغل، وتفاعل الجمهور مع هاشتاغات "نانسي عجرم في جدة" و"وائل كفوري في جدة" وأيضًا مع "حفلات صيف جدة" بشكل كبير من خلال تغريدات أشادوا فيها بجو الفرح الذي نشراه خلال الحفل.

وائل كفوري

نانسي عجرم