ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

آخر لقاء لـ مشاري البلام عبر ET بالعربي من كواليس مسلسل "الوصية الغائبة"

ET بالعربي | 26 فبراير 2021
وفاة مشاري البلام

وفاة مشاري البلام

ETبالعربي يستذكر معكم آخر لقاء مع الراحل مشاري البلام والذي كان متحمس لدوره المختلف والجديد في مسلسل "الوصية الغائبة" المترقب عرضه في رمضان ولردود فعل الناس عليه، حسبما كشفه في لقائه الأخير مع ET بالعربي في كواليس تصوير العمل.

مشاري

مشاري البلام قال "طبعا شخصيتي مختلفة تماما وخط مختلف نهائي عما قدمته في "مسلسل "رحى الأيام"، ففي "الوصية الغائبة" شخصية جديدة وستكون مفاجأة حلوة للناس، والذين انتظروني فيه من زمان وحابين يشوفوني بهذا اللون من الأدوار، وانشالله يشوفوني بصورة حلوة".

وتطرق مشاري البلام في لقائه مع ET بالعربي أنه "لم أتبن أي أحد فنيا، وقدمت فنانين الحين ماشاءالله نجوم على الساحة وحاليا أنا مع أختي مع زهرة عرفات وهذا ثاني عمل درامي يجمعنا ، وتقريبا غالبية الموجودين في مسلسل "رحى الأيام" موجودون في "الوصية الغائبة، فما بيننا غريب".

وعن أجواء التصوير في "الوصية الغائبة" قال "الروح حلوة بيننا ويصير ضحك لأن ومثل ما قلت لك الكاتب مشاري العميري كتب الشخصيات بحرفية وساوى بينها تشابك وروح جميلة بيننا، والمخرج حسين أبل مو مقصر ومعطينا الدافع وحتى الاضافات مافي اعتراض عليها لازم تكون بنفس الـ frame وبمحلها".

وعن تأثير الإحترازات الخاصة بكورونا على عمله قال  "طبعا صعب على الفنان أن يقعد فترة طويلة من دون شغل والاحترازات الصحية، وحتى العودة مرة ثانية تحتاج إلى دفعة ليرجع على السكة وليمشي القطار والحمدالله مشي القطار ومشيت الرحلة ودارت العجلة".

مشاري البلام