ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

آرشي ضيف الحلقة الأولى من برنامج هاري وميغان

ET بالعربي | 30 ديسمبر 2020
الأمير هاري وميغان ماركل مع ابنهما ارشي

الأمير هاري وميغان ماركل مع ابنهما ارشي

اختتم الأمير هاري وميغان ماركل عام 2020 بحلقة مميزة من برنامج البودكاست المقبل Archewell Audio الذي سينطلق في 2021 بعدد من التعليقات التي تبعث على الأمل.

وأطل في الحلقة الخاصة بالأعياد عدد من المشاهير في مجالات عدة مثل الترفيه والرياضية والنشاطات الاجتماعية.

الحلقة المميزة التي أطل فيها هاري وميغان كمقدمين، هي جزء من مشروع تم توقيعه مع سبوتيفي لسنوات، حيث شارك الزوجان تجاربهما الشخصية من العام الماضي، وتطلعاتهما للعام المقبل والأمنيات التي يرغبان بتحقيقها، وذلك قبل انضمام ستايسي أبرامز، ديبيكا شوبرا وإلتون جون وجيمس كوردن وتايلر بيري وغيرهم الذين بدورهم شاركوا حكاياتهم وتطلعاتهم.

Embed from Getty Images

وقالت ميغان خلال تقديم ضيوفها بما معناه: "لقد فكرنا، ماذا لو استطعنا أن نجمع بعض الأشخاص الذين يلهموننا ويعجبوننا، ليشاركونا تجاربهم وما الذي تعلموه من عام 2020".

   

كما استغل الثنائي وجودهما على الهواء ووجها التحية للعاملين في الصفوف الأمامية في مواجهة وباء كورونا وكذلك وجهوا التحية لأولئك الذين فقدوا هذا العام أحد أقربائهم بسبب وباء كوفيد 19.

وقبل نهاية الحلقة شاركت ميغان المستمعين عبارة "الحب يفوز"، وذلك قبل أن يعلن الثنائي عن مفاجأة وهي أغنية The Little Light of Mine التي اختتمت حفل زفاف الثنائي في العام 2018.

Embed from Getty Images

وقالت ميغان: "كانت هذه الأغنية التي نريد أن نسمعها مع بداية حياتنا معاً، لأننا كما نعلم جميعاً بأنه لا يمكن للظلام أن يطرد الظلام، بل النور هو الذي يفعل ذلك". وأضاف هاري بما معناه: "نتمسك بشدة برسالة هذه الأغنية، وهي تدور حول استخدام القوة التي نملكها معاً لجعل هذا العالم مكاناً أفضل".

Embed from Getty Images

ولكن المفاجأة الأبرز كانت قبل انتهاء الحلقة إذ حلّ آرشي ابن الـ19 شهراً ضيفاً على المستمعين وتمنى لهم عاماً سعيداً، إذ ردد خلف والده هاري عبارة Happy كما ردد وراء والدته كلمة New، لتنتهي الحلقة بضحكة آرشي الذي حاول تقليد ضحكة والده على الهواء.