باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

آن هاثاواي بإطلالة ملفتة على غلاف مجلة فوغ

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2022
آن هاثاواي بطلة غلاف فوغ بشهر نوفمبر

آن هاثاواي بطلة غلاف فوغ بشهر نوفمبر

تظهر آن هاثاواي Anne Hathaway على غلاف مجلة فوغ Vogue لشهر نوفمبر بحلسة تصوير لافتة للأنظار؛ حيث أطلت بشكل مختلف معتمدة فستان من جورجيو أرماني، وزينته بمجوهرات من بولغاري، مع تسريحة مميزة و مكياج بسيط أضاف لإطلالتها لمسات سحرية.

كشفت آن خلال لقائها مع فوغ أن أحد أهدافها والتي تأتي على قمة القائمة هو صنع "أكبر عدد ممكن من الذكريات" مع عائلتها وذلك خلال سؤالها عن الخطوة التالية وهي تستعد لاتمام عامها الأربعين، أجابت: "مفاجأة نفسي قدر الإمكان. تصفح أكثر. احصل على كاميرا لائقة واستخدمها كثيرًا. اصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتي".

آن هاثاواي على غلاف فوغ لشهر نوفمبر

على الرغم من أن مهنة آن ظلت أولوية منذ أن أصبحت أمًا إلا أنها لا تزال تركز على الأشياء البسيطة في الحياة وسط نجاحها المستمر، وتوفر الأدوار والمشاريع القادمة.

آن هاثاواي على غلاف فوغ لشهر نوفمبر

وانتهت آن منذ فترة قريبة من تصوير فيلم عن غريزة الأم مع صديقتها المقربة جيسيكا شاستين، وكشفت آن: "كان هذا أصعب دور لعبته، لقد لمس أسوأ مخاوفي و كدت أتراجع عن الفيلم لأنني لم أكن أعرف ما إذا كان بإمكاني الذهاب إلى هناك كممثلة". 

آن هاثاواي على غلاف فوغ لشهر نوفمبر

تنضم آن الأم لطفل يبلغ من العمر 6 سنوات وطفل يبلغ من العمر عامين، إلى قائمة الأمهات التي غير أطفالهم حياتهم إلى الأبد، في حين أن البعض يتراجع خطوة إلى الوراء في حياتهم المهنية، شعرت آن بالتأكيد على العكس.

آن هاثاواي على غلاف فوغ لشهر نوفمبر

صدر أحدث مشروع لها، الدراما التاريخية هرمجدون تايم من إخراج جيمس غراي، في 28 أكتوبر، وهو عن أمريكا في الثمانينيات والتعقيدات الاجتماعية والعرقية التي تأتي مع تحقيق الحلم الأمريكي.

تلعب آن دور البطولة إستر غراف، إلى جانب جيريمي سترونج وأنتوني هوبكنز، وتذكرت قائلة: "لقد كانت تجربة مليئة بالتحديات والمفاجئة ومجزية بشكل لا يصدق". 

آن هاثاواي على غلاف فوغ لشهر نوفمبر

وتابعت آن في لقائها مع فوغ "لدى جيمس عادة محببة تتمثل في الصراخ خلف الشاشة، ودخلنا في حالة ارتجال لمدة عشرين دقيقة في يوم من الأيام مع تفاعل الممثلين مع شيء ما على شاشة التلفزيون وأنا أدخل وأخرج من المشهد واعتقدت أنه سيفقد الوعي لأنه كان يضحك بشدة، يبدو الأمر عشوائيا ولكنه أحد ذكرياتي المفضلة".

آن هاثاواي على غلاف فوغ لشهر نوفمبر

تتناقض هذه الصداقة بشكل كبير مع طبيعة الفيلم المظلمة وهو أمر تعترف به آن قائلة: "موضوع الفيلم ثقيل لذلك نضحك ونستمتع كلما استطعنا".

ستلعب آن دور د. ريبيكا سانت جون في إيلين، وهو فيلم مقتبس من الرواية التي تحمل نفس الاسم والتي من المقرر أن يوجهها فيه المخرج ويليام أولدرويد.

بالنسبة إلى آن تدور الموضة حول الاستمتاع وعدم الخوف، وتعترف "الموضة اقتصاد ضخم له تأثير بيئي وثقافي هائل، آن تفكر، ويترتب على ذلك أنه نظرا لأن لديها الكثير من القوة والوصول والتأثير والثروة في كثير من الأحيان، فإن لديها القدرة على أن تكون أداة للتغيير الاجتماعي".