وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أبرز أعمال آل باتشينو بمناسبة عيد ميلاده الـ82

ET بالعربي | 26 أبريل 2022
صور لأبرز شخصيات آل باتشينو- من السوشيال ميديا

صور لأبرز شخصيات آل باتشينو- من السوشيال ميديا

احتفل آل باتشينو بعيد ميلاده الـ82 ودخل اسمه قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل، كما تصدر اسمه الترند على تويتر بهذه المناسبة.

وهنأ رواد واقع التواصل الاجتماعي آل باتشينو في عيد ميلاده، وأرجعت جيسيكا شاستاين الفضل في نجاحها إلى آل باتشينو، وكتبت على حسابها على تويتر بما معناه "هذا الرجل منحني الانطلاقة الأولى في مجال صناعة السينما. انه مصدر دائم للإلهام والإعجاب. أنا ممتنة بأن طرقاتنا تقاطعت"، وتابعت "عيد ميلاد سعيد آل باتشينو، أحبك عزيزي".

وعلقت إحدى المغردات كاتبةً "عيد ميلاد سعيد آل باتشينو، أسطورتي وممثلي المفضل من الجيل القديم. أتمنى له في عيد ميلاده الـ82 حياةً جيدة جداً.. ستبقى شخصيته فريدة ومميزة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو من أفلام شارك آل باتشينو في بطولتها خلال مسيرتها الفنية التي تتجاوز الخمسين عاماً.

آل باتشينو

وشاركت إحدى المتابعات صوراً لأفلام Al Pacino وعايدته وسألت ما هو الفيلم المفضل لديكم؟

آل باتشينو

وهنأ حساب The Godfather على تويتر بمناسبة عيد ميلاده، وجاء في التعليق مع صورة من الفيلم بما معناه "عيد ميلاد سعيد الواحد والوحيد آل باتشينو".

آل باتشينو

استطاع آل باتشينو خلال مسيرته المهنية التي تتجاوز الـ50 عاماً في مجال صناعة السينما أن يحجز لنفسه مساحةً خاصة على الشاشة وفي قلوب المعجبين من مختلف الأجيال.

في رصيد آل باتشينو العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، أبرزها The Godfather بأجزائه الثلاثة، Dog Day Afternoon، فيلم The Insider في العام 1999. من أفلامه التي تركت أثراً لدى الجمهور Scarface في العام 1983، Scent of a Woman، Insomnia في العام 2002، Donnie Brasco. وشارك في بطولة فيلم Carlito’s Way.

ومن أحدث أفلامه، شارك آل باتشينو في بطولة فيلم Once Upon a Time in Hollywood إلى جانب براد بيت وليوناردو دي كابريو في العام 2019، وفي العام نفسه شارك في بطولة فيلم نتفليكس The Irishman الذي رُشح للعديد من جوائز الأفلام.