ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

أبطال مسلسل رمضان كريم يروجون للجزء الثاني

ET بالعربي | 17 أغسطس 2022
نجلاء بدر تنضم لمسلسل رمضان كريم 2

نجلاء بدر تنضم لمسلسل رمضان كريم 2

بعد مرور 4 سنوات على عرض مسلسل رمضان كريم، في موسم رمضان 2017، يستعد أبطال العمل لتصوير الجزء الثاني لعرضه بالسباق الرمضاني 2023، وأعلن المنتج أحمد السبكي عن التعاقد مع عدد من النجوم، العمل تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

نشر السبكى صورة تجمعه مع سيد رجب على انستغرام وعلق عليها: "انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرضه في رمضان 2023"، كما أعلن انضمام سلوى عثمان أيضًا.

انضمت نجلاء بدر إلى أسرة المسلسل، ونشرت عبر انستغرام صورة جمعتها بمنتج العمل وعلقت عليها قائلة: " وأخيرًا أحلى خبر السنه دي لكل الناس الحلو اللي كانت بتسألنا عن الجزء التاني لمسلسل رمضان كريم، إنتاج المنتج أحمد السبكي للمؤلف المبدع أحمد عبدالله وإخرج سامح عبد العزيز، يامسهل يا رب، زيزي"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن مع الخبر.

أعلن محمد محمود، عن بدء فريق مسلسل "رمضان كريم" لتصوير مشاهد الجزء الثاني، وعبر عن حزنه لعدم مشاركته، وكتب على فيسبوك: مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني إن شاء الله رمضان 2023، بس للأسف أنا مش معاهم"، ثم حذف المنشور من صفحته.

محمد محمود

من المقرر أن يبدأ سامح عبد العزيز خلال الفترة المقبلة التحضيرات وعقد جلسات عمل مع أبطاله عقب الانتهاء من تعاقداتهم بشكل كامل، بالتزامن مع قرب انتهاء كتابة السيناريو والحوار.

وفي وقتٍ سابق، اعتذرت روبي وشريف سلامة عن استكمال أدوارهما في الجزء الثاني من العمل، وهذا يعني أن الأحداث ستتغير بشكل كامل وفقًا للأبطال.

حقق الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، سلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، ونهى صالح وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.