رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

أبو فلة يشارك في حملة "أجمل شتاء في العالم" ويحبس نفسه أسفل برج خليفة

ET بالعربي | 06 يناير 2022
أبو فلة - صورة من انستغرام

أبو فلة - صورة من انستغرام

هذا الشتاء، وبالتعاون مع "مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" وتزامنا مع حملة "أجمل شتاء في العالم" وبحسب ما ذكر موقع الحملة " WarmWinter" فإن أبو فلة يقدم مبادرة خيرية إنسانية مشتركة لتعريف الجمهور وأكثر من 22 مليون مشترك في قناته بمعاناة المحتاجين في عدد من الدول العربية والأفريقية والاحتياجات الأساسية التي تساعدهم حال توفرها على مواجهة ظروف البرد والصقيع خلال الأشهر القادمة.

حملة "أجمل شتاء في العالم"

المبادرة التي ستنطلق غدا ستوفر الدعم لمئات الآلاف ممن هم بحاجة للمساندة تحت عنوان "لنجعل شتاءهم أدفأ"، لجمع 10 ملايين دولار بهدف تقديم الدعم لأكثر من 100,000 أسرة من اللاجئين والمحتاجين في العالم العربي وإفريقيا، لمساعدتهم على تخطي برد الشتاء القارس وتأمين احتياجاتهم الأساسية لتجاوز مصاعبه وإعادة الدفء إلى خيامهم وأماكن وجودهم وتجمعهم.

صورة من الموقع الرسمي للحملة

وتتيح المبادرة الإنسانية، التي تتم بالشراكة مع "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" وشركة "جالاكسي ريسر" العالمية المتخصصة في مجال الألعاب الافتراضية الرقمية والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، وتشرف على أعمال وأنشطة اليوتيوبر "أبو فلة"، للجميع من مختلف أنحاء العالم المشاركة في التحدي لتوفير أكبر قدر من المساعدات ودعم أكبر عدد من عائلات اللاجئين والمجتمعات الأكثر حاجة في المنطقة في فصل الشتاء، بالتعاون مع "المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين" و"الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام"، واللتين ستساهمان في إيصال المساعدات إلى محتاجيها.

 

وإلى أن يتم جمع المبلغ المطلوب كاملاً بواقع 10 ملايين دولار، سوف يحبس اليوتيوبر الشاب "أبو فلة" نفسه في غرفة زجاجية اعتبارا من الجمعة 7 يناير، لن يغادرها حتى اكتمال المبلغ، في وسط مدينة دبي الحيوي، الذي يزوره الملايين من مختلف أنحاء العالم، وتحديداً في منطقة "برج بلازا" في محيط برج خليفة، أطول مبنى من صنع الإنسان في العالم، ليبث من هناك المحتوى الخاص بالمبادرة على قناته في اليوتيوب في بث حي يستمر حتى اكتمال جمع المبلغ المطلوب، ويشجع المساهمين من كل مكان على دعم اللاجئين والمحتاجين لتجاوز الشتاء وظروفه القاسية خلال الأشهر الأولى من عام 2022.

ويمكن للجمهور متابعة كافة مستجدات مبادرة "لنجعل شتاءهم أدفأ" وأخبارها على قناة أبو فلة الخاصة بصانع المحتوى حسن سليمان على يوتيوب، والذي سجل محتوى قناته منذ انطلاقها أكثر من 2.8 مليار مشاهدة..

أبو فلة "الملايين يحتاجون للدعم"

وقال أبوفلة حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات " الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب.. وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه، لذلك أردت أن أشارك في هذه المبادرة الإنسانية، وأتمنى على الجميع المساهمة فيها لندخل الدفء على حياة المحرومين منه".

يذكر أن مبادرة "لنجعل شتاءهم أدفأ" التي تنطلق في 7 يناير 2022 ستشهد تعاونا مع صنّاع محتوى ومؤثرين آخرين يغطون تحدي جمع مبلغ 10 ملايين دولار ويساهمون في إيصال الرسالة الإنسانية للمبادرة إلى أبعد مدى.