ET بالعربي يكشف تفاصيل حصرية عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

زفاف ملكة جمال الكون أوليفيا كولبو على كريستيان ماكافري

زواج نجوى كرم ترند .. وتداول فيديو لها تلتقط فيه بوكية العروس

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

مسلسل المتوحش : قصة مختلفة في الموسم الثاني

هل يجتمع محمد رمضان مع هيفاء وهبي قريبا؟

صوت النجوم المستعار ترند ليس جديد

أسما إبراهيم عبر X "شيرين عبد الوهاب راجعة بقوة"

"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

ET بالعربي | 29 يونيو 2024
دانييلا رحمة مع الأهل و الأصدقاء - صورة من إكس

دانييلا رحمة مع الأهل و الأصدقاء - صورة من إكس

"أجمل عروس" عبارة يتداولها الجمهور عن العروس دانييلا رحمة المرتقب أن تحتفل بزفافهما هذا الأسبوع من ناصيف زيتون.

وفي التفاصيل، تداول الجمهور اليوم صورة جديدة لـ دانييلا تظهرها وسط مجموعة من أفراد عائلتها و صديقاتها، وقام الجمهور بأخذ صورة دانييلا و كتبوا عليها "أجمل عروس" وتداولوها بشكل واسع على إكس.

دانييلا رحمة

وفي الوقت الذي يتداول فيه الجمهور أخبار زواج كل من دانييلا و ناصيف لازال الاثنان يلتزمان الصمت حيال هذا الموضوع، ولم يفصحا لغاية الآن عن أي شيء له علاقة بزواجهما أو الترتيبات والتحضيرات الخاصة بهذا الزواج، والتي من المفترض أنها ستكون هذا الأسبوع في لبنان.

 فـ يوم أمس وصلت عائلة دانييلا و شقيقتها الذين يقيمون في سيدني إلى بيروت وذلك من أجل إجراء الترتيبات والتحضيرات الخاصة بزفاف دانييلا الأسبوع المقبل.

دانييلا رحمة

و شاركت دانييلا مجموعة صور جمعتها بشقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقاتها على انستقرام معلقة بما معناه: معا من جديد".

 وكان وبعد أن كثرت الشائعات حول وجود علاقة تجمع بين ناصيف و دانييلا ، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، على ما يبدو قرّر ناصيف أن يعلنها لأول مرة، خلال حلقة كاربول كاريوكي منذ فترة على تلفزيون دبي حيث قام هشام الهويش باللعب مع ناصيف لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة انطلاقًا من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "كاراميلا" وسأله هشام إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف لا.

وبعدها بدأ هشام بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح هشام في ذلك بعد أن توجه له بالقول "طلع الإسم كل الأمة العربية عارفين الإسم إلا أنت، فضحك ناصيف  وقال "دانييلا".

وطبعًا اعتبر البعض من الجمهور أن هذا اعتراف غير مباشر من ناصيف بوجود علاقة تربطه بـ دانييلا، لاسيما وأنهما لم يستطعا الهروب دائما من أسئلة الصحفيين عن الأمر!

 

دانييلا رحمة عن خبر خطوبتها من ناصيف زيتون "للآن لاشيء"

وفي وقت سابق قالت دانييلا تعليقا على خبر خطوبتها من ناصيف لـ ET بالعربي " في حال أنا خطبت لن أخبىء هذا الموضوع وأنتم ستكونون  أول ناس بتعرفوا"، مضيفة "للآن لاشيء بعد ما في شي".

دانييلا رحمة

وعن صور خاتم الألماس و الذي ظهرت فيه دانييلا خلال مشاركتها مجموعة من الصور عبر انستقرام في السابق واعتقد العديد أنه خاتم خطوبتها علّقت قائلة "كنت أقوم بدعاية لاحدى دار المجوهرات".

دانييلا رحمة