أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

أحدث ظهور لـ نجلاء فتحي بعد غياب بسبب لوحة "عاش هنا"

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2023
نجلاء فتحي بأحدث ظهور لها - صورة من السوشيال ميديا

نجلاء فتحي بأحدث ظهور لها - صورة من السوشيال ميديا

تفاعل كبير من الجمهور مع صورة نجلاء فتحي التي تقف فيها أمام منزلها بإطلالة كاجوال.

وفي التفاصيل، تمّ تداول صورة لنجلاء بعد غياب كبير عن الظهور على السوشيال ميديا، وقيل أن الصورة التي التقطت لها هي صورة تذكارية مع لوحة "عاش هنا" التي وضعت من جديد أمام منزلها، وتحمل اسم زوجها الراحل الإعلامي حمدي قنديل.
نجلاء فتحي

وكانت نجلاء حسبما ذكرت عدة مواقع مصرية أبلغت عن سرقة “اللافتة” النحاسية، التي يتم وضعها من قبل جهاز التنسيق الحضاري؛ تخليداً لأسماء الشخصيات العامة والمشاهير، والتي تحمل اسم زوجها الراحل، من أمام مدخل العمارة التي تسكن فيها، في شارع الميرغني بمصر الجديدة.

وقالت نجلاء لـ "اليوم السابع" إن وزارة الثقافة متمثلة فى الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، استجابت بشكل سريع فى إعادة تركيب لافتة "عاش هنا" التى تحمل اسم زوجها الكاتب والإعلامي الكبير الراحل حمدي قنديل، بعد سرقتها.

وأوضحت أنها قامت بالاتصال بالدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والمهندس محمد أبو سعدة، لتوجيه الشكر لهما على سرعة الإنجاز، وإرسال الفني لإعادة تركيب اللوحة من جديد على منزل الإعلامي الراحل .

نجلاء فتحي

يُذكر أن الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبو سعدة قام بإعادة تركيب لوحة "عاش هنا" أمام منزل حمدي قنديل عوضًا عن اللوحة المسروقة، بعد توجيهات وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

لوحة حمدي قنديل

وناشد أبو سعدة أصحاب العقارات بأن يتعاونوا في الحفاظ على هذه اللوحات لأن شخصيات هذا المشروع يستحقون كل التقدير والتكريم فهذه اللوحات التعريفية تعد درع تكريم لهم.