فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أحلام تغادر الكويت بعد قصة الحجر " الحمدالله وصلنا أبو ظبي"

ET بالعربي | 11 يناير 2022
أحلام تصل أبو ظبي - صورة من السوشيال ميديا

أحلام تصل أبو ظبي - صورة من السوشيال ميديا

بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بقضية الحجر الصحي المتعلقة بـ أحلام في الكويت وظهورها بفيديوهات تحدثت فيها عن خضوعها للحجر الصحي عند محاولتها مغادرة البلاد، شاركت منذ قليل فيديو عبر تويتر يوثق لحظة وصولها إلى أبو ظبي علّقت عليه بكلمة "الحمدالله".

أحلام "الحمدالله وصلنا أبو ظبي"

وقالت "الحمدالله وصلنا أبو ظبي الحمدالله والشكر تحية لكم من قلبي وأحب أول شيء أن أشكر بلادي الإمارات أول شيء وأشكر وزارة الخارجية والتعاون الدولي أشكر سفيرنا في دولتي الثانية الحبيبة الكويت الدكتور مطر حامد النيادي على تسهيلهم إجراءات خروجي ومغادرتي بلادي الثانية الكويت".

تابعت "الحمدالله وصلنا أبو ظبي الله لا يحرمني منكم والله يطول بعمر شيوخنا ويحفظهم وانشالله لي عودة قريبة إلى بلادي الثانية الكويت أحبكم وايد الله لا يحرمني منكم".

"قصتي مع الحجر في الكويت "

وكانت أحلام روت من خلال فيديو على تويتر قصتها مع الحجر في الكويت قائلة "هذه قصتي مع الحجر في الكويت، ليش أنا انحجز في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم، الكويت دولة عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف لاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ؟".

وفي التفاصيل، قالت أحلام أنها وصلت الكويت يوم أمس بطائرتها الخاصة لتحيي حفل زفاف ، بينما لم يتم ابلاغها في المطار أنها ستبقى في الحجر لتغادر إلى فندق الراية و هو نفس الفندق الذي أقيم فيه الزفاف.

وتابعت "في نفس الوقت، وصل فهد الكبيسي على القطرية وانا وصلت في طائرة خاصة وانا ماخذه كل الفاكسين واول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام”.