جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أحلام عن طلاق شيرين " الزواج والطلاق قسمة ونصيب من رب العالمين"

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2021
أحلام وشيرين - صورة معدلة من السشويال ميديا

أحلام وشيرين - صورة معدلة من السشويال ميديا

بعد تأكيد شيرين عبد الوهاب خبر إنفصالها عن زوجها حسام حبيب يوم أمس من خلال بيان شاركته عبر فيسبوك، سأل ET بالعربي أحلام التي التقاها على هامش حفلها الذي اقيم يوم أمس 3 ديسمبر في متحف اللوفر أبو ظبي إن كانت اطمأنت على شيرين بعد طلاقها.

أحلام عن طلاق شيرين "المهم تكون هي مرتاحة"

وقالت أحلام "أنا أرسلتها مسج على التلفون يعني بس هي شيرين دائما تغير أرقامها فما عندي طريقة أتواصل معها وهي عارفة محبتنا"، مضيفة " الزواج والطلاق هذه كلها قسمة ونصيب من رب العالمين".

تابعت "انشالله الله يختار لها الخيرة والمهم تكون هي مرتاحة".

كما تحدثت أحلام خلال لقائها معنا عن تفاصيل عطرها "نور جيهان" الذي طرحته منذ فترة، مشيرة إلى أن التحضير له استغرق 3 سنوات وقامت به في الهند.

وسبق وأن قامت أحلام بالترويج لعطرها عبر "إنستغرام" منذ فترة، معلقة " استعدوا لعطري نور جيهان من سحر الهند العريق مكون من ورود هندية خاصة تم اعدادها خصيصا لعطر نور جيهان من قديم الأزمان مع العود و المسك والزهور الهندية فمن هي الملكة نور جيهان.


دعم النجوم لشيرين بعد طلاقها

وحرص عدد من النجوم على دعم شيرين عبر تويتر بعد مشاركتها لبيان خبر طلاقها، حيث كتبت آيتن عامر لها: "ربنا يوفقك في أي قرار تأخذينه، نحبك وندعو لك".

تامر حسين قال لها "بالتوفيق وربنا يكتب لك الخير وارجعي غني، ليس لدينا 2 شيرين عبد الوهاب والعُمر يجري اجعلي الناس تشبع من صوتك وفنك ربنا يكرمك".

محمود الخيامي كتب لها "ربنا يكتب لك الخير أينما كنتِ ويبارك لكِ في بناتك وأهلك وكل الذين يحبونك وفنك الذي تسعدين به الملايين، ستظلين جدعة ومحترمة وبنت أصول".

هايدي موسى قالت لها "ربنا يكتب لك الخير والسعادة والراحة النفسية ‏تستاهلنيها يا أجمل وأطيب قلب".

وكانت شيرين قد أعلنت طلاقها رسمياً، خلال بيان لها، مؤكدة أنّ الانفصال وقع بالفعل، واوضخت أنّ أسبابه تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

شيرين عبد الوهاب

وطلبت من الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة، وعدم نشر أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أنّ الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تُكن كل الاحترام له.

وأوضحت أنّ البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، وفي إطار احترامها جمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً.

شيرين عبد الوهاب

وأكدت أنّها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنّها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصاً أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة الى الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.