رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شيرين بعد أنباء طلاقها "أنا فري.. أنا مش محتلة هلأ"

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2021
شيرين عبد الوهاب صورة من انستغرام

شيرين عبد الوهاب صورة من انستغرام

وسط الحديث عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أثارت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب الجدل حول فيديو شاركته وهي تردد فيه أغنية I Hate You، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت عليه "إلى ذلك الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف H"، وقد ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رسالة هنا موجهة لحسام حبيب، واعتبروا أن هنا تعبّر عن كرهها لحسام من خلال هذه الأغنية.

أما شيرين فأكدت أنها أصبحت حرة وذلك في أول حديث لها بعد أخبار طلاقها من حسام حبيب وذلك في لقاء مع نضال الأحمدية بحسب مجلة الجرس على فيسبوك.

هنا شيرين عبد الوهاب

وبدأ الجزء الأول من اللقاء الذي شاركته نضال، وتحدثت فيه شيرين عن انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس 2020، وقالت أن الانفجار "خلص على الباقي مني. لبنان عروسة في قلب كل انسان شافها أو عرفها ولبنان كتير غالية على قلبي، وشعبها ليهم فضل عليّ، ما بنسى كلام طوني قهوجي لما كنت أجي على ستار أكاديمي، ولا كنت أنسى مقابلتكم ليّ ولا أنسى الكلام اللي بتكتبوه عليّ". وتابعت سائلةً "في حد يقدر يمحي لبنان عن الخريطة؟ في حد يقدر يمحي مصر عن الخريطة؟ في حد يقدر يمحي شيرين عن الخريطة؟".

ورداً على أمنية نضال الأحمدية حول رغبتها بأن تصبح شيرين "كنتنا" أي تتزوج من لبناني، ردت شيرين ضاحكةً "حسام حبيب بيجي يقوصك"، وتحدثت عن مطلع أغنية لوائل كفوري تقول "انشالله تصيري كنتنا". وكررت شيرين كلامها قائلةً "والله العظيم حسام بقوصك.. حسام مش بغار عليّ من وائل بغار عليّ من مين ما كان"، وكشفت أنها أصبحت حرة ولكن على الرغم من ذلك حسام يشعر بالغيرة عليها، وقالت "أي أنا فري بس بدك تأمنيني.. احنا بحمى الجيش اللبناني والجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتحدثت عن رؤية أبصرتها في المنام تتعلق بلبنان، وتمنت أن تعود لبنان أفضل من السابق.

شيرين
شيرين عبد الوهاب- انستغرام @sherine

وأكدت أن أحلامها تتحقق، وأضافت "أنا أول أحلامي شوفي أنا وصلت لفين. على فكرة كل حاجة ليها ثمن، كل وجع ليه ثمن خسارة وليه ثمن مكسب، أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف، أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة، أنا مش محتلة هلق ولا حاقبل أكون مستعبدة تاني".

وكشفت شيرين أنها تزور أكثر من طبيب نفسي، واعتبرت أن من يرفض الاعتراف أنه بحاجة لطبيب نفسي هو جاهل.

ورداً على سؤال إن كانت تسمح لنضال الأحمدية بنشر التسجيل حول رؤيتها عن لبنان، قالت "خليني في عز جروحي بدي للناس طاقة إيجابية". وأكدت أنا جاهزة للعودة ولم يعد هناك ما يعيقها أبداً.

وبالتزامن مع هذه الأخبار، طرحت شيرين أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة" على قناة روتانا على يوتيوب، الأغنية التي صدرت في 30 نوفمبر تجاوزت نسبة مشاهدتها الثلاثة ملايين و393 ألف متابعة.  كما شاركت الجمهور اليوم تذكير بحفلتها في مهرجان أم الإمارات "على موعدنا".