أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

أحلام من حفلها في موسم الرياض "جمهوري السعودي أكبر جمهور يدعمني"

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2021
أحلام من حفلها في موسم الرياض - صورة من تويتر @RiyadhSeason

أحلام من حفلها في موسم الرياض - صورة من تويتر @RiyadhSeason

على مسرح أبو بكر سالم في بولفيفارد رياض سيتي كان الجمهور على موعد مع الطرب مع أحلام التي أحيت حفلًا إستثنائيًا وناجحًا بكل المقاييس تصدّر الترند قبل ساعات من بدئه.

وكما كان متوقعًا كان حفل أحلام من الحفلات الأضخم التي شهدها موسم الرياض، لاسيما وأن التحضير له بدأ قبل فترة ولاقاها الجمهور بترحيب خاص لحظة صعودها المسرح.


أحلام تشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على مجهوداته في موسم الرياض

أحلام توجهت خلال كلمتها بالشكر إلى جمهورها السعودي قائلة " "جمهوري السعودي يلي دايمًا أقول أكبر جمهور يدعمني ووصلني للمكان يلي أنا وصلت فيها".

كما شكرت أيضًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على كل مجهوداته العظيمة في هذا الموسم (موسم الرياض) وشركة "بنشمارك" التي تعتبرها دائمًا شركتها وبيتها "شكرا لحضوركم وانشالله نقضي سهرة وايد حلوة مع بعض".

تفاعل مع عزف أحلام على الغيتار

تفاعل كبير من قبل الجمهور مع أحلام عندما قامت بالعزف على آلة الغيتار خلال غنائها، حيث كان الجمهور يردد معها بشكل لافت الأغنية وسط حماس واضح منهم.

"يا من على الحسن زاد .. حسنه جمال وأناقة" بأغنية "مثير" من التسعينات سلطن الجمهور مع أحلام وانتقل معها عبر الزمن بأجمل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية وصولًا إلى آخر ألبوماتها "فدوة عيونك".

وغنت أحلام أيضًا مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع كـ "يا ادمي حس"،"دمعة زرقا"، "ما سألت إلا عليك"، وغيرها الكثير.

وبأجواء مليئة بالرومانسية غنّت أحلام أغنية "دفتر وممحاة" من ألبومها الأخير "فدوة عيونك" حيث استمتع الجمهور بصوتها ونقل هذا التفاعل على تويتر من خلال المشاركة عبر هاشتاغ (أحلام في الرياض) و(أحلام في موسم الرياض).

أحلام

أحلام

أحلام