نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

أحمد السقا يشوق لـ "العتاولة" ومي عمر تبكي في برومو "نعمة الأفوكادو"

ET بالعربي | 21 فبراير 2024
أحمد السقا - روجينا - مي عمر ، صورة معدلة

أحمد السقا - روجينا - مي عمر ، صورة معدلة

يومياً يكون المشاهد على موعد مع أخبار مشوقة حول الأعمال الرمضانية لهذا الموسم، حيث يطرح بشكل يومي بوسترات وإعلانات تشويقية لـ المسلسلات القادمة خلال شهر رمضان 2024.

شاهدوا في تقرير سابق..  محمد فراج خارج موسم رمضان 2024

 محمد فراج خارج رمضان 2024 

بوسترات واعلانات مسلسلات رمضان 2024

مسلسل العتاولة

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل "العتاولة" بوسترات جديدة لـ أبطال العمل بشكل منفرد، وشارك نجم العمل أحمد السقا تلك البوسترات على إنستقرام، واكتفى بالتعليق عليها بوضع هاشتاق اسم المسلسل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة.

يشارك في بطولته كل من زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الأتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة

مسلسل نعمة الأفوكاتو

أطلق صناع العمل ليلة أمس برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو ، حيث ظهرت فيه مي عمر وهي تبكي بشدة وتتحدث عن شخص قام بالاساءة لها، وعلقت منصة شاهد عليه "ياترى مين اللي وجع قلب نعمه بالشكل ده؟ ده اللي هنعرفه في مسلسل نعمه الأفوكاتو".

المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وتجسد خلاله مي شخصية محامية تدعى نعمة. 


مسلسل سر إلهي  

أيضاً تم طرح برومو مسلسل "سر إلهي" وتضمن مشاهدة تشويقية وعبارات توضح معاناة "نصرة" التي تجسدها روجينا خلال أحداث العمل.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية روجينا التي تظهر بـ شخصية نصرة المتزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة أخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

المسلسل من بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.. وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

مسلسل شباب البومب 12 

بعد الكثير من التشويق لـ برومو شباب البومب 12، تم طرحه اليوم على صفحة روتانا خليجية، وكتبت الصفحة في التعليق المرفق "شباب البومب 12 قريباً على روتانا خليجية في رمضان".

يذكر أن العمل من إخراج أشرف العبادي وهو من بطولة، فيصل العيسى، مهند الجميلي، بالاشتراك مع عبدالعزيز الفريحي، وكذلك محمد الدوسري، وأيضًا وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وغيرهم من النجوم.