جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أحمد السقا يشوق لـ "العتاولة" ومي عمر تبكي في برومو "نعمة الأفوكادو"

ET بالعربي | 21 فبراير 2024
أحمد السقا - روجينا - مي عمر ، صورة معدلة

أحمد السقا - روجينا - مي عمر ، صورة معدلة

يومياً يكون المشاهد على موعد مع أخبار مشوقة حول الأعمال الرمضانية لهذا الموسم، حيث يطرح بشكل يومي بوسترات وإعلانات تشويقية لـ المسلسلات القادمة خلال شهر رمضان 2024.

شاهدوا في تقرير سابق..  محمد فراج خارج موسم رمضان 2024

 محمد فراج خارج رمضان 2024 

بوسترات واعلانات مسلسلات رمضان 2024

مسلسل العتاولة

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل "العتاولة" بوسترات جديدة لـ أبطال العمل بشكل منفرد، وشارك نجم العمل أحمد السقا تلك البوسترات على إنستقرام، واكتفى بالتعليق عليها بوضع هاشتاق اسم المسلسل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة.

يشارك في بطولته كل من زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الأتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة

مسلسل نعمة الأفوكاتو

أطلق صناع العمل ليلة أمس برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو ، حيث ظهرت فيه مي عمر وهي تبكي بشدة وتتحدث عن شخص قام بالاساءة لها، وعلقت منصة شاهد عليه "ياترى مين اللي وجع قلب نعمه بالشكل ده؟ ده اللي هنعرفه في مسلسل نعمه الأفوكاتو".

المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وتجسد خلاله مي شخصية محامية تدعى نعمة. 


مسلسل سر إلهي  

أيضاً تم طرح برومو مسلسل "سر إلهي" وتضمن مشاهدة تشويقية وعبارات توضح معاناة "نصرة" التي تجسدها روجينا خلال أحداث العمل.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية روجينا التي تظهر بـ شخصية نصرة المتزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة أخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

المسلسل من بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.. وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

مسلسل شباب البومب 12 

بعد الكثير من التشويق لـ برومو شباب البومب 12، تم طرحه اليوم على صفحة روتانا خليجية، وكتبت الصفحة في التعليق المرفق "شباب البومب 12 قريباً على روتانا خليجية في رمضان".

يذكر أن العمل من إخراج أشرف العبادي وهو من بطولة، فيصل العيسى، مهند الجميلي، بالاشتراك مع عبدالعزيز الفريحي، وكذلك محمد الدوسري، وأيضًا وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وغيرهم من النجوم.