إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

تفاصيل المسلسلات السعودية في رمضان 2024

ET بالعربي | 20 فبراير 2024
بوسترات المسلسلات السعودية - صورة معدلة

بوسترات المسلسلات السعودية - صورة معدلة

يبدو أن عشاق المسلسلات السعودية على موعد مع مجموعة أعمال مميزة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024، وخاصة أن صناع العمل كشفوا عن تفاصيل أعمالهم القادمة، وهنا نستعرض معظم الأعمال السعودية وأبطالها.

شاهدوا في تقرير سابق..لماذا هند صبري غائبة عن مسلسلات رمضان منذ العام 2021 ؟ 

لماذا هند صبري غائبة عن رمضان منذ العام 2021 ؟  Update

مسلسلات رمضان 2024 السعودية  

مسلسل هم يضحك

تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويضم عدداً كبيراً من النجوم على رأسهم عبدالله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أصايل محمد وغيرهم، العمل من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان.

مسلسل هم يضحك

مسلسل قلم رصاص 

يتناول العمل قصة معقدة عن الحياة الزوجية، حيث يعبر عن استخدام قلم الرصاص كرمز لتصحيح الأخطاء التي يرتكبها الإنسان، مما يعكس رؤية الكاتبة الفلسفية حول إمكانية تجاوز الأزمات وتحسين الحياة الزوجية من خلال التفكير والتصحيح.

العمل من بطولة نخبة من النجوم، ومنهم ميلا الزهراني، إبراهيم الحربي، وحسين الحداد وغيرهم.

مسلسل قلم رصاص 

مسلسل خيوط المعازيب

يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والقصص الإنسانية بين العاملين في صناعة “البشت الحساوي”، ويمتد إلى نهاية ستينات القرن الماضي، وقت انتشار الأقمشة المستوردة وتوجه الشباب نحو التعليم، وتغير نمط الحياة وتراجع هذه الصناعة تدريجيًا.

وهو من بطولة عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، ريم أرحمة، فيصل الدوخي، عبدالله الجريان، سيناريو هناء العمير  وعباس الحايك، إخراج كل من عبد العزيز الشلاحي ومناف عبدال.

مسلسل خيوط المعازيب

مسلسل طارق ونوف

من المسلسلات التي تعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي أيضاً وهو مسلسل كوميدي، من بطولة فايز بن جريس، ايدا قصي، سناء بكر يونس، وجنات الرهبيني، شعيفان محمد وغيرهم، وهو من تأليف أحمد سرور وإخراج محمود الدوايمة.

مسلسل طارق ونوف

مسلسل حياة جديدة

ينضم هذا العمل أيضاً إلى قائمة المسلسلات السعودية، وهو من بطولة حسن عسيري، خالد الفراج، نيرمين محسن، فاطمة الشريف، دريعان، شجاع نشاط، عائشة كاي وغيرهم وتدور أحداثه حول أب نصاب وعائلته وهو بنظام الشخصيات الثابتة مع موضوع مختلف كل حلقة.


مسلسل جاك العيد

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، وهو من بطولة ماجد مطرب فواز، ريم عبدالله وغيرهم.

مسلسل خطة باء "فريق 9 سابقاً"

أيضاً تدور أحداث هذا المسلسل في إطار كوميدي وهو من بطولة إبراهيم الحجاج، ميلا الزهراني وغيرهم. 

مسلسل خطة باء "فريق 9 سابقاً"


مسلسل شباب البومب 12

يشكل العمل حالة خاصة عند الشباب السعودي والعربي بشكل عام منذ عام 2012 وهو من الأعمال التي حققت أرقام قياسية ضمن المسلسلات السعودية والخليجية عامةً .

العمل من إخراج أشرف العبادي وبطولة، فيصل العيسى، مهند الجميلي، بالاشتراك مع عبدالعزيز الفريحي، وكذلك محمد الدوسري، وأيضًا وائل الحربي، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وغيرهم من النجوم.

مسلسل شباب البومب 12


مسلسل سكة سفر

يعود سكة سفر مع الجزء الثالث حول الإخوان الثلاثة الذي وقعوا في مأزق بسبب اضطرارهم لإدارة الأعمال، التي تركها لهم والدهم بعد وفاته، بالإضافة إلى إدارة حياتهم، لكن أثناء عملهم ورحلتهم، تحدث لهم أزمات كثيرة، مما يجعلهم يدركون أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.

العمل من تأليف عبدالله الوليد وأوس الشرقي، إخراج رامي رزق الله، وهو من بطولة صالح أبو عمرة، سعد عزيز، محمد الشهري، خيرية نظمي، عبد الله العامر، كما ضم مسلسل سكة سفر 2 العام الماضي عدد من نجوم الشرف المصريين وهم الفنان حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.