جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

البطولات النسائية في أعمال رمضان 2024 المصرية

ET بالعربي | 20 فبراير 2024
مي عمر و صبا مبارك و ياسمين صبري - صورة معدلة

مي عمر و صبا مبارك و ياسمين صبري - صورة معدلة

تسيطر البطولات النسائية على دراما رمضان 2024 المصرية ، فهناك أكثر من 12 عملاً يحمل البطولة النسائية  المطلقة لهذا العام، منهنّ نجمات إعتدنّ على متابعتهنّ في بطولات مطلقة منذ سنوات، ومنهنّ من تقوم بالبطولة المطلقة لأول مرة.

غادة عبد الرازق في صيد العقارب

قصة مليئة بالإثارة والتشويق، تُقدمها غادة عبد الرازق، في مسلسل "صيد العقارب"، إذ ستخوض العديد من الصراعات بين عائلتها وكذلك دائرة العمل الخاصة بها، فقد سبق وقالت في تصريحات إذاعية لها، إنّ: "المسلسل أشبه بالمستحيل".

رمضان 2024 - غادة عبد الرازق في مسلسل "صيد العقارب"

ويُشارك غادة عبد الرازق، كلّ من رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد علاء جمايكا، مجدي بدر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي وآخرين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

صيد العقارب - رمضان 2024

نيللي كريم في "فراولة"

وتعود نيللي كريم إلى عالم الكوميديا من جديد، بعد غياب دام نحو 3 أعوام، حيث تُجسد في مسلسل "فراولة" شخصية ابن حارس عقار في حي الزمالك، وهي الشخصية التي يُجسدها حجاج عبد العظيم، بينما تسعى لتحقيق أحلامها وطموحاتها من خلال مواقف عديدة، وذلك في إطار لايت كوميدي.

نيللي كريم وحجاج عبد العظيم في كواليس مسلسل فراولة - رمضان 2024

 روجينا في سرّ إلهي

وتُجدد روجينا، تعاونها مع المخرج رؤوف عبد العزيز للعام الثالث على التوالي، حيث يُقدمان في رمضان 2024 مسلسل يحمل اسم "سر إلهي" من تأليف أمين جمال، وبطولة صلاح عبد الله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، محمد ثروت، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي وآخرين.

رمضان 2024 - روجينا من على بوستر "سر إلهي"

 ياسمين صبري في "رحيل"

وبعد غياب عن دراما رمضان لحوالي 4 سنوات، تعود ياسمين صبري هذا الموسم من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "رحيل" تتعاون فيه مع المؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج إبراهيم فخر، حيث تُجسد شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق.

رمضان 2024 - ياسمين صبر ي في رحيل

غادة عادل في لانش بوكس

وتُشارك غادة عادل، في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم "لانش بوكس"، أحداثه مستوحاة من المسلسل الشهير Good girls، ويشاركها البطولة كلّ من جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، والعمل من إخراج هشام الرشيدي.

رمضان 2024 - غادة عادل في لانش بوكس

 مي عمر في نعمة الأفوكاتو

وتُجسد مي عمر، في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" شخصية محامية، ويُعد أول مسلسل انتهى تصويره في وقتٍ مبكر، ويشاركها البطولة كلّ من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري وآخرين، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

رمضان 2024 - مي عمر وبوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 صبا مبارك في لحظة غضب

وتنافس صبا مبارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "لحظة غضب"، ويُشاركها البطولة محمد شاهين وناردين فرج، وهو من إخراج عبد العزيز النجار.

رمضان 2024 - صبا \مبارك من نعمة الأفوكاتو

 رانيا يوسف في جريمة منتصف الليل

وتتعاون رانيا يوسف، مع عدد كبير من الفنانين، في مسلسلها الجديد "جريمة منتصف الليل" والذي كان يحمل في البداية اسم "دماء العذارى" وتم تغيره بناءً على رغبة الرقابة، حيث تُجسد رانيا خلال الأحداث شخصية الراقصة "ريري" والدة الطالبة "ميسون" التي تُجسدها ميار الغيطي.

رمضان 2024 - رانيا يوسف من مسلسل "جريمة منتصف الليل"

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

رانيا يوسف ترد على الجدل بسبب دورها في مسلسل "جريمة منتصف الليل" 

سمية الخشاب في غالية بمية راجل

وتُقدم سمية الخشاب، قصة شعبية في مسلسلها الجديد "بـ100 راجل"، والتي تتعاون فيه مع كلّ من صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، محمد القس، سماء إبراهيم، هالة فاخر وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

 

 دينا الشربيني في كامل العدد 2

وتُقدم دينا الشربيني، في رمضان 2024 الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا العام الماضي، وهو من بطولة  شريف سلامة، آية سماحة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي وغيرهم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

رمضان 2024 - دينا الشربيني في كامل العدد 2

 ريهام حجاج في صدفة

وتطل ريهام حجاج، على جمهورها في رمضان 2024 من خلال مسلسل "صدفة" التي تُجسد فيه شخصية مُدرسة تاريخ، وتواجه العديد من المواقف التي  تُغير الأحداث رأسًا على عقب.

ريهام حجاج

سلمى أبو ضيف في أعلى نسبة مشاهدة

وفي أول بطولة مطلقة لها بالدراما التليفزيونية، تخوض سلمى أبو ضيف سباق دراما رمضان 2024، بمسلسل يحمل اسم "أعلى نسبة مشاهدة"، ويُشاركها البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، وإلهام صفي الدين، ولاء الشريف وآخرين، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كمال.

رمضان 2024..أعلى نسبة مشاهدة لـ سلمى ابو ضيف