فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

أحمد العوضي يعلن بدء تصوير مسلسل "ضرب نار" مع ياسمين عبد العزيز

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2022
أحمد العوضي

أحمد العوضي

بدأ أحمد العوضي تصوير أولى مشاهده في مسلسل "ضرب نار" اليوم السبت في إحدى محافظات الصعيد، تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023، وهو العمل الذي يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز والمخرج مصطفى فكري، بعد النجاح الكبير الذين حققوه في مسلسل "اللي مالوش كبير".

أحمد العوضي

وكشف أحمد العوضي، عن ملامح شخصيته في مسلسل "ضرب نار" حيث نشر صوراً له من الكواليس عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" ظهر فيها مرتدياً الجلباب الصعيدي ويجلس داخل أرض زراعية، معلقاً عليها بقوله: "الكوماندا  جابر أبو شدييد.. اب سوهاج والخازندارية.. حق الرجال ميباتش.. ضرب نار". 

أحمد العوضي

مسلسل ضرب نار، يضم مجموعة من الفنانين بجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أبرزهم كل من سهير المرشدي وهدى الإتربي وأحمد صادق وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

وكان أحمد العوضي قد تعاقد مؤخراً على أولى بطولاته في عالم السينما، من خلال فيلم يحمل اسم "البلدوزر" الذي يجمعه بالمخرج طارق العريان، حيث خضع طوال الشهور الماضية لتحضيرات مكثفة تمهيداً لانطلاق التصوير، حيث لم يتحدد موعد تصويره أو الأبطال المشاركين حتى الآن.

أحمد العوضي يهنئ المغرب

وحرص أحمد العوضي على تهنئة المنتخب المغربي بفوزه أمام البرتغال بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل ضمن بطولة كأس العالم في قطر 2022، وصعوده إلى دور قبل النهائي، حيث علق عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قائلاً: "كأس العالم بتاعنا إن شاء الله.. المغرب".