رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ET بالعربي | 09 مايو 2024
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - صورة من غوغل

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - صورة من غوغل

لم يمر لقاء ياسمين عبدالعزيز في صاحبة السعادة وتصريحاتها عن علاقتها بأحمد العوضي مرور الكرام على السوشيال ميديا. الأمر الذي دفع العوضي إلى إنهاء جدل عودته لياسمين برسالة مؤثرة شاركها مع الجمهور عبر الفيسبوك.

وجاء في كلامه "كل الإمتنان لياسمين اطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أرى منها الا كل طيبه وخير وكانت خير حبيبه وزوجه، أنا قلت قبل كده أنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل أخواتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه إنتهاء الحب ولكنه معناه إنتهاء النصيب ، ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جدا جدا جدا) بيننا(فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها".

 

وأضاف:"وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للاخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا، وإجابه للسؤال ( كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه ) فإجابتي هي السؤال نفسه ( لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا ) ولكن كما قلت فهي امور خاصه جدا جدا، عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الإحترام في العلاقه وكذلك الإحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر أخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالإنفصال فهو نصيب".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يهز الوسط الفني

 

وتابع أحمد العوضي:"ولو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالى ( وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ) لإن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميله والأيام الحلوه على مستوى الصداقه او العمل، ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الإنفصال، وشكرا لمشاعركم الجميله وسعيكم للخير وان دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم اخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز و احمد العوضي

ياسمين وفي حديثها لاسعاد يونس أكدت تعرضها للأذى من الكثير من الناس في حياتها، مُشيرة إلى وجود الكثير حولهم الذين يتمنوا لها ولاحمد الشر والأذى في حياتهم وأنها لم تستطع التخلص من الشائعات التي تدور حولهم وحول علاقتهم ببعض وقالت: "في ناس بتتمنى ليا أنا وأحمد الشر والأذي، هما قاعدوا يقولوا أننا شوفنا بعض في حفل سحور برمضان، ودا محصلش خالص، يا جماعة ارحمونا بجد بلاش كلام بيتقال كدب كل دا تركيب وفوتوشوب هو كان في مكان وأنا في مكان ومعرفش لو شوفته في مكان عام هعمل ايه".

وفي لحظات بكت فيها منفعلة:، قالت: "جيباني عشان اعيط صح.. انتي عمالة تضغطي عليا في حاجات كتير اوي وحايبة حاجات كلها بتوجع"… وتابعت : "لما حبيت أحمد اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كده، وقالت أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه”.