أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة مع صناع فيلم "رهبة"

ET بالعربي | 30 مايو 2023
أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة

أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة

أستغل أحمد الفيشاوي فرصة وجوده في المملكة العربية السعودية، في أداء مناسك العمرة، بصحبة أيمن يوسف منتج فيلمه الأخير "رهبة"، قبل ساعات من حضوره حفل افتتاح الفيلم في دور العرض بالمملكة العربية السعودية.

أحمد الفيشاوي

ونشر أيمن يوسف، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، صورة تجمعه بأحمد الفيشاوي، وعلق عليها قائلًا: "عمرة مقبولة يا فيشاوي بإذن الله".

وأثار ظهور أحمد الفيشاوي جدلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع طرح الصورة، خاصة وأنّ "التاتو" يُغطي غالبية جسمه.

ومن المُقرر أنّ يفتتح أحمد الفيشاوي، فيلم "رهبة" في السعودية غدًا الخميس، ليحتفل به مع الجمهور، وذلك بعد مرور أسبوعٍ واحد من عرضه في مصر.

تقترب إيرادات فيلم "رهبة" من المليون جنيه حتى الآن، ويُشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، كل من نسرين أمين، محمد لطفي، ياسر الطوبجي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، محمد القس، عبدالرحمن ظاظا، أحمد رمزي، من تأليف محمد علام، إخراج رضا عبدالرازق.

وفي سياق آخر، يتعاون أحمد الفيشاوي مع رانيا يوسف، في فيلم جديد يحمل اسم "ورد وريحان"، حيث جرى تصوير أغلب المشاهد في الإمارات، ويُشاركهما البطولة كل من محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

ويجسد أحمد الفيشاوي شخصية "زين" خلال أحداث العمل، ويرتكب جرائم تجاه الأشخاص الذين يكذبون عليه، وذلك لتوصيل رسالة من خلال الفيلم وهى أن الشخص الذي يكذب يلقي جزاء سيئًا.