بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة مع صناع فيلم "رهبة"

ET بالعربي | 30 مايو 2023
أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة

أحمد الفيشاوي يؤدي مناسك العمرة

أستغل أحمد الفيشاوي فرصة وجوده في المملكة العربية السعودية، في أداء مناسك العمرة، بصحبة أيمن يوسف منتج فيلمه الأخير "رهبة"، قبل ساعات من حضوره حفل افتتاح الفيلم في دور العرض بالمملكة العربية السعودية.

أحمد الفيشاوي

ونشر أيمن يوسف، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، صورة تجمعه بأحمد الفيشاوي، وعلق عليها قائلًا: "عمرة مقبولة يا فيشاوي بإذن الله".

وأثار ظهور أحمد الفيشاوي جدلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع طرح الصورة، خاصة وأنّ "التاتو" يُغطي غالبية جسمه.

ومن المُقرر أنّ يفتتح أحمد الفيشاوي، فيلم "رهبة" في السعودية غدًا الخميس، ليحتفل به مع الجمهور، وذلك بعد مرور أسبوعٍ واحد من عرضه في مصر.

تقترب إيرادات فيلم "رهبة" من المليون جنيه حتى الآن، ويُشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، كل من نسرين أمين، محمد لطفي، ياسر الطوبجي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، محمد القس، عبدالرحمن ظاظا، أحمد رمزي، من تأليف محمد علام، إخراج رضا عبدالرازق.

وفي سياق آخر، يتعاون أحمد الفيشاوي مع رانيا يوسف، في فيلم جديد يحمل اسم "ورد وريحان"، حيث جرى تصوير أغلب المشاهد في الإمارات، ويُشاركهما البطولة كل من محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

ويجسد أحمد الفيشاوي شخصية "زين" خلال أحداث العمل، ويرتكب جرائم تجاه الأشخاص الذين يكذبون عليه، وذلك لتوصيل رسالة من خلال الفيلم وهى أن الشخص الذي يكذب يلقي جزاء سيئًا.