تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

أحمد الفيشاوي يثير الجدل بعد ظهور ابن جديد له

ET بالعربي | 17 يناير 2023
أحمد الفيشاوي وابنه

أحمد الفيشاوي وابنه

أثار أحمد الفيشاوي جدلاً واسعاً خلال اليومين الماضيين، بعدما نشر  عبر حسابه الشخصي على انستقرام صورة لطفل صغير، معلقاً عليها بـ"ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدّم لتنطلق" دون الكشف عن أي تفاصيل ما فتح باب التساؤلات والتكهنات.

وأشار متابعي أحمد الفيشاوي إلى وجود تشابه كبير في الملامح بينه وبين الطفل وأيضًا والده الراحل فاروق الفيشاوي، فيما أشار آخرون إلى قضية زوجته السابقة ألمانية الجنسية، التي زعمت بإنجابها طفلاً منه، لكنه لم يعترف به. 

وتواصل "ET بالعربي" مع عمر الفيشاوي، شقيق أحمد الفيشاوي للوقوف على تفاصيل الصورة، وهل هناك صلة قرابة تجمعه بهذا الطفل من عدمه، حيث أوضح أن "الصورة الطفل التي نشرها أحمد الفيشاوي، هي لابنه الصغير، ألماني الجنسية"، مؤكداً أنه ليس لديه أي معلومات أخرى عن الطفل، خاصة وأنه لم يتناقش مع شقيقه في هذا الموضوع كثيرًا طوال السنوات الماضية. 

أحمد وعمر الفيشاوي

وكانت هند الحناوي، طليقة أحمد الفيشاوي، قد كشفت قبل نحو عامين في تصريحات صحفية لها أن سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، زعمت بأنها تزوجت منه الفيشاوي وأنجبت طفلًا صغيرًا، "جات تزورني في البيت وشفت الطفل بالفعل، وكانت ترفض في البداية نشر صور له عبر الإنترنت، وكانت تطلب مساعدتي فيما يتعلق بقضايا الأسرة، وليس لدي صلاحية بالإفصاح عما قالته لي". 

وتواصل "ET بالعربي" مع سناء لحظي محامية أحمد الفيشاوي، والتي أكدت أنها لا تعرف أي شيء عن صورة الطفل التي نشرها الفيشاوي على انستقرام، حيث إنه لم يرفع أي قضايا ضد زوجته الألمانية السابقة، كما يزعم البعض حول نسب الطفل.

وتابعت "ليس لدي معلومة عن وجود طفل له أم لا، هذا الموضوع أثير من عدة سنوات، وقلت وقتها إذ جاءت القضية سأبدأ في العمل عليها بشكلٍ رسمي، لكن أحمد الفيشاوي لم يُحدثني أبدًا عن وجود أزمة مع طليقته الألمانية".