وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

أحمد حاتم يكشف لـ"ET بالعربي" حقيقة خلافه مع أحمد صلاح حسني بسبب الأهلي

ET بالعربي | 16 يناير 2023
أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم

أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم

تغريدة منسوبة لـ أحمد حاتم، عبر تويتر، تحمل إساءة إلى أحمد صلاح حسني بعد إعلان استعداده لخدمة النادي الأهلي دون مقابل، ما أعتقد البعض أن هناك خلافات حادة بين الطرفين، خصوصًا بعد تغريدة أحمد حاتم.

أحمد حاتم

تواصل "ET بالعربي" مع أحمد حاتم، لمعرفة حقيقة هذه التغريدة المنسوبة له، حيث أكد أن هذا الحساب ينتحل صفته وليس به أي علاقة، قائلاً: "مش من العادي أدخل أعلق على حاجة زي كده، بس أنا حابب أقفل أي باب لفتنة أو تعصب حتى لو كانت صغيرة أو بسيطة زي كده.. وحابب أكد إن ده مش أنا، وده فيك أكونت وأنا مش بحب الطريقة دي خالص ومش بحب قلة الأدب في الكلام".

VT أحمد حاتم

 

وأشار إلى قوة صداقته بـ أحمد صلاح حسني، بعيدًا عن الفن أو التشجيع الكروي، قائلاً إن: "أحمد من الناس القريبة مني جدًا.. هو نفسه مش محتاج أبرر له.. هو عارف إن ده مش أنا"، مضيفًا: "أي حد يقدر يدخل على أي أبليكشن هيعرف الأكونت الحقيقي بتاعي فورًا".

وأعرب أحمد حاتم، عن آماله بأن ينال فيلمه الجديد "المطاريد" المقرر طرحه يوم 25 يناير الجاري، إعجاب الجمهور، "أتمنى الفيلم يعجبكم كلكم.. الأهلاوية والزملكاوية وكل الناس".

ويُشارك في فيلم المطاريد أيضًا كل من تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب.