وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

أحمد زاهر يخاف من الفئران... وليلى زاهر مدمنة تسوّق

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2020
أحمد زاهر مع ابنته ليلى

أحمد زاهر مع ابنته ليلى

حلّ أحمد زاهر مع إبنته ليلى زاهر أمس ضيوفا على برنامج "مع منى الشاذلي"، وتخلّلت الحلقة العديد من التصريحات الطريفة والمثيرة.

وشارك أحمد وليلى خلال الحلقة في العديد من الألعاب كلعبة "هات من الصندوق" ولعبة "مش سامعك" ولعبة "لحظة الحقيقة "والتي كشفا فيها عن العديد من الجوانب في شخصياتهم، وأهمّها كان إدمان أحمد زاهر على التدخين "حريقة سجاير"، وهو الموضوع الذي عبرت ليلى عن إنزعاجها منه "الموضوع ده على فكرة بيتعبني وبيذاقني اوي"، فيما أكد زاهر أن التدخين هو أكثر عادة "وحشة" في شخصيته، وتمنّى أن يتمكن من الإقلاع عنها في وقت قريب "أنا مبعملش أي حاجة وحشة غير السجاير الصراحة، دي حاجة وحشة أنا متذايق منها حتى من نفسي، وربنا أكيد حيقدرني أنه اسيطر عليها زي ماسيطرت على حاجانت كتير" .

ومن بين التصريحات الطريفة كذلك، إعتراف زاهر  بخوفه من الفئران، وأكد أنه لاطالما وجد نفسه وحيدا في مواجهة الفئران بإعتباره الرجل الوحيد في المنزل، أما عن لحضة المواجهة، فقال أنه يلجأ للصياح بصوت عالي ليخيف الفئران "أصلي أنا عايش في البيت مع تسعة ستات، فأنا الراجل الوحيد، فيه مرة أنا دخلت الحمام وقفلت على نفسي أنا والفار، ساعتين بقا حضرتك...وأنا أقعد أزعق عشان الفار  يخاف، بقيت ساعتين أصارع وكسرت الدنيا وكسرت مراية الحمام وفي الآخر قتلته الحمدلله".

أما ليلى زاهر فإعترفت أنها أكثر شخص مسرف في العائلة كونها مدمنة تسوّق، وعلق زاهر على الموضوع "احكيلهم كنتي بتعملي فينا ايه ياهان"، والطريف في الموضوع أنها كانت تنسى في بعض الأحيان عن مشترياتها عبر مواقع التسوق على الإنترنت ، إلى أن تفاجئوا بعامل التوصيل واقفا أمام باب المنزل.

أحمد زاهر  مع إبنته ليلى زاهر

وتطرّق أحمد زاهر كذلك إلى بداياته في مجال التمثيل، وقصة إلتحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث أنه إلتحق بكلية التجارة "غصبا عنه" بسبب رفض أهله لموضوع الفن، لكن حبّه للمسرح والتمثيل جعله يقدّم بطلبه إلى الكلية في العام الدراسي الثالث، وبعد قبوله قام بسحب ملفه من كلية التجارة، وأكّد أن الموضوع تسبب له بـ"علقة بالشبشب"بعد إكتشاف أهله للموضوع.

وأضاف أحمد أن بدايته الفعلية كانت بعدما فوجئ بالفنان نور الشريف في كواليس إحدى المسرحيات التي كان يأديها باللغة العربية في المعهد، وخاصة بعدما أطرأ على موهبته " انت ممثل جيد" وطلب رقم هاتفه، وبعد عام ونصف تواصلوا معه للمشاركة في مسلسل " الرجل الآخر" إلى جانب نور الشريف وميرفت أمين، وقال أحمد أنه كان يتوقع أداؤه لدور صغير ليفاجأ بعدها بترشيحه لدور بطولة بشخصية "حازم".

وتصدّر  زاهر وليلى الترند بعد عرض الحلقة مباشرة، وقارن البعض اللقاء بآخر لقاء جمعهما في نفس البرنامج قبل 5 سنوت، والمفلت كان تغيّر ملامح ليلى، التي تحولت إلى شابة جميلة وواثقة من نفسها.

أحمد زاهر