ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

أحمد سعد يتحدث عن "فوق و اتعلم" و محمد فؤاد يكشف عن مفاجأة

ET بالعربي | 26 مايو 2023
محمد فؤاد و أحمد سعد من حفل جدة

محمد فؤاد و أحمد سعد من حفل جدة

خلال الحفل الذي أحياه كل من أحمد سعد و محمد فؤاد يوم أمس الخميس ضمن حفلات جدة على مسرح بنش مارك، أكدّ أحمد أنه يخرج دائما من حفلات جدة وهو لديه Power قوية.

محمد فؤاد

أحمد سعد

وفيما يتعلق بأغنية "فوق واتعلم" التي قدمها من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ أعرب عن سعادته بهذا التعاون"، مضيفا "معالي المستشار تركي آل الشيخ شاعر يكتب ما يحسه وما يشعر به، فلذلك أنا شعرت به وغنيته وأعتقد أن الناس تشعر بما يحس به فريق العمل".

لقاءات مع محمد فؤاد و أحمد سعد من حفل جدة

 

وتحدث عن المكالمة التي تلقاها من معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال تواجده على المسرح قائلا "كانت مكالمة عزيزة عليّ وغالية عليّ وحتفضل غالية وطلب مني أن أغني لـ بيلغ حمدي وقديش هو ذويق ويحب دائما أن يقدم وجبة دسمة للجمهور السعودي".

 

وتابع في حديثه قائلًا "بشكره جدا وأشكر هيئة الترفيه على كل الدعم وكل الحفلات الجميلة التي نقابل فيها الناس ويا رب أكون قد وفقت فيما قدمته".

"قلبي في نيويورك"..مفاجأة محمد فؤاد بالسينما

محمد فؤاد الذي بدأ الحفل بأغنية "حبيبي يا" والذي كان يغني للمرة الأولى في جدة، أشاد بالتفاعل الذي لاقاه من الجمهور السعودي"، مضيفا خلال كلمته على المسرح "حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض (الشعب السعودي)، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم".

وتابع " بحب الشعب السعودي  من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده".

وخلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عبّر أنه تفاجأ باستقبال الجمهور السعودي له، قائلا "كنا نعمل حساباتنا عندما نقوم بطرح أي ألبوم بالنظر الى مبيعاتنا في السعودية كما نتابعها في مصر، و الكلام ده عدى الـ 35 سنة ومافيش حاجة تضيع ، وبأمانة لو وصفت شعوري من جوايا كإني أغني لاول مرة".

محمد فؤاد

وعن طلب معالي المستشار تركي آل الشيخ منه أداء بعض الأغاني التي أداها بالحفل قال "ممكن ذلك له علاقة باستدعاء الذاكرة وحاجات عشناها كلنّا، أنا من 15 سنة لم أغني "يلا بنا يلا" واختار حاجات فكرني بنفسي".

وكشف محمد أن معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته بأنه سيقيم أحسن و أكبر فيلم سينمائي لـه، مشيرًا إلى أن هناك نقلة سينمائية ومفاجأة سيتابعها الجمهور وبالتعاون مع بنش مارك والفيلم سيكون بعنوان " قلبي في نيويورك"، مضيفًا "حتشوفوا فيلم عبقري".