تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

أحمد سعد يتحدث عن "فوق و اتعلم" و محمد فؤاد يكشف عن مفاجأة

ET بالعربي | 26 مايو 2023
محمد فؤاد و أحمد سعد من حفل جدة

محمد فؤاد و أحمد سعد من حفل جدة

خلال الحفل الذي أحياه كل من أحمد سعد و محمد فؤاد يوم أمس الخميس ضمن حفلات جدة على مسرح بنش مارك، أكدّ أحمد أنه يخرج دائما من حفلات جدة وهو لديه Power قوية.

محمد فؤاد

أحمد سعد

وفيما يتعلق بأغنية "فوق واتعلم" التي قدمها من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ أعرب عن سعادته بهذا التعاون"، مضيفا "معالي المستشار تركي آل الشيخ شاعر يكتب ما يحسه وما يشعر به، فلذلك أنا شعرت به وغنيته وأعتقد أن الناس تشعر بما يحس به فريق العمل".

لقاءات مع محمد فؤاد و أحمد سعد من حفل جدة

 

وتحدث عن المكالمة التي تلقاها من معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال تواجده على المسرح قائلا "كانت مكالمة عزيزة عليّ وغالية عليّ وحتفضل غالية وطلب مني أن أغني لـ بيلغ حمدي وقديش هو ذويق ويحب دائما أن يقدم وجبة دسمة للجمهور السعودي".

 

وتابع في حديثه قائلًا "بشكره جدا وأشكر هيئة الترفيه على كل الدعم وكل الحفلات الجميلة التي نقابل فيها الناس ويا رب أكون قد وفقت فيما قدمته".

"قلبي في نيويورك"..مفاجأة محمد فؤاد بالسينما

محمد فؤاد الذي بدأ الحفل بأغنية "حبيبي يا" والذي كان يغني للمرة الأولى في جدة، أشاد بالتفاعل الذي لاقاه من الجمهور السعودي"، مضيفا خلال كلمته على المسرح "حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض (الشعب السعودي)، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم".

وتابع " بحب الشعب السعودي  من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده".

وخلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عبّر أنه تفاجأ باستقبال الجمهور السعودي له، قائلا "كنا نعمل حساباتنا عندما نقوم بطرح أي ألبوم بالنظر الى مبيعاتنا في السعودية كما نتابعها في مصر، و الكلام ده عدى الـ 35 سنة ومافيش حاجة تضيع ، وبأمانة لو وصفت شعوري من جوايا كإني أغني لاول مرة".

محمد فؤاد

وعن طلب معالي المستشار تركي آل الشيخ منه أداء بعض الأغاني التي أداها بالحفل قال "ممكن ذلك له علاقة باستدعاء الذاكرة وحاجات عشناها كلنّا، أنا من 15 سنة لم أغني "يلا بنا يلا" واختار حاجات فكرني بنفسي".

وكشف محمد أن معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته بأنه سيقيم أحسن و أكبر فيلم سينمائي لـه، مشيرًا إلى أن هناك نقلة سينمائية ومفاجأة سيتابعها الجمهور وبالتعاون مع بنش مارك والفيلم سيكون بعنوان " قلبي في نيويورك"، مضيفًا "حتشوفوا فيلم عبقري".