وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

طبيب محمد فؤاد  لـ ET بالعربي "كان من الممكن خسارة فؤاد حياته بسبب ظهوره مع رامز جلال"

ET بالعربي | 28 مارس 2023
رامز جلال و محمد فؤاد - صورة من انستقرام

رامز جلال و محمد فؤاد - صورة من انستقرام

كشف الدكتور أسامة ياسين، الطبيب الذى أجرى عملية التكميم لـ محمد فؤاد، عن الحالة الصحية لفؤاد، وذلك بعد تداول أحدى الصور للاخير وهو ينزف، عقب مشاركته فى برنامج رامز جلال "نيفر إند"، مشيرا إلى انه بخير وبصحة جيدة

وأبدى أسامة ياسين استياءه الشديد عبر ET بالعربي بسبب ما فعله رامز جلال في محمد فؤاد، وخصوصا إن الاخير صرح في بداية الحلقة، إنه أجرى عملية تكميم معدة، فكان لابد أخذ الحظر في التعامل معه، وليس إدخاله في "الغسالة"، التي كانت في منتهى العنف، لانه كان من الممكن تعرضه لنزيف داخلي، وكانت من الممكن ان تودي بحياته بأكملها.

VT طبيب محمد فؤاد

وأضاف ان محمد فؤاد قام بالاتصال به مباشرة، بعد تصويره الحلقة، وقال له أنه تعرض لبعض الهزات أثناء التصوير، وانه تعرض لجرح صغير، ولكنه لم يكن يتخيل ماحدث إلا بعد مشاهدته اللقاء، واكتشف أن ماحدث معه في منتهى الخطورة.

وعن المشهد الذى ظهر فيه محمد فؤاد وهو ينزف، قال الدكتور أسامة ياسين:" دا جزء من الغرزة اتفتح وخرج جزء بسيط من الدم، ولكنه عدت بالسلام، لاني كنت عامل العملية بمعايير مظبوطة".

وأشار ان على تواصل يوميا مع محمد فؤاد، وانه بصحة جيدة وبخير، وحرص ان يطمئن جمهوره في جميع أنحاء الوطن العربي،  خلال حديثه لـ ET بالعربي قائلا:" محمد فؤاد كويس وبخير، بس ازاي احنا بنسعد بتعذيب الآخرين بهذا الشكل، أفرض واحد عنده القلب".

وكان الدكتور أسامة ياسين طه، هاجم رامز جلال، خلال بوست نشره عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن فوجئ الجميع بعدم وجود البوست، وكشف السبب قائلا "انا حولت البوست من العامة إلى الاصدقاء فقط، لاني راجل دكتور ولا أحب الدوشة، ورأيت العديد من الناس يتكلمون عن محمد فؤاد بطريقة غير لائقة".

طبيب محمد فؤاد

وقال في المنشور عبر فيسبوك أيضا "لكن عندما يعلن محمد فؤاد، النجم الذي كثيراً نحترمه، ومريضي من جهة أخرى، وكان قد أتم فقط 15 يوماً على إجراء العملية، وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة، خصوصاً أنها عملية تصحيح لعملية لم تؤتِ ثمارها، وكان قد أجراها فؤاد خارج البلاد منذ 10 سنوات".

وسأل طبيب محمد "كيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته في أول 5 دقائق من البرنامج أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته، وكيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسؤولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث".

واعتبر طبيب محمد أن ما يحدث هو فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام".

أضاف "من هنا أعلن أنا أسامة طه تحمل البرنامج كافة المسؤولية وخصوصا بعد تصريح محمد أنه لسه عامل عملية".