وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عز مفاجأة موسم الرياض

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2019
بوستر مسرحية علاء الدين والعفريت

بوستر مسرحية علاء الدين والعفريت

العد التنازلي لبدء فعاليات  موسم الرياض بدأ  , فالجمهور في السعودية بانتظار موسم حافل من 11 أكتوبر و حتى 15 ديسمبر، ويضم الموسم عدد كبير من الفعاليات الترفيهية الفنية والثقافية والرياضية .

و من أبرز مفاجآت هذا الموسم هي العرض الأول لمسرحية "علاء الدين والعفريت" و هي التجربة الأولى لأحمد عز و روبي في المسرح , و تشكل عودة قوية  لمحمد سعد من بعد غياب عن المسرحيات .

أما العودة المهمة فهي لناصر القصبي الذي يعود للمسرح بعد غياب  حوالي 30 سنة بمسرحية "الذيب في القليب".

مسرحية ناصر القصبي

و يعيد موسم الرياض أيضا أحمد مكي لتقديم شخصية حزلقوم مرة أخرى من خلال مسرحية "حزلقوم" التي يعرضها  من يوم 27 إلى 30 نوفمبر .

مسرحية حزلقوم

و هذه المسرحيات لن تكون الوحيدة خلال هذا الموسم , فمسرح مصر  لأشرف عبد الباقي يقدمون عروضهم من 24 إلى 26 أكتوبر، كما تعرض مسرحية "الملك لير" و"3 أيام فى الساحل" و"جريمة فى المعادي" .

 و نجوم الكوميديا في الخليج العربي أيضا سيكون لهم حضور من خلال مسرحيتين "ليلة زَفتّه" و "وش أخبارك".

ويضم الموسم عدد من الأمسيات الفنية منها ليلة موسيقية لياسر بو علي، وليلة السندباد لراشد الماجد، وليلة الأغنية الخليجية ويحييها رابح صقر،  بالاضافة الى ليلة البرنس لماجد المهندس، وليلة عبد الرحمن بن مساعد والتى يحييها كل من محمد عبده، عبادي جوهر، أصالة، حسين الجسمي , كما يضم الموسم ليلة خاصة بالموسيقار ممدوح سيف. و ليلة شعر مميزة مع الأمير بدر بن عبدالمحسن.

كما يقدم موسم الرياض عدد من الحفلات لأشهر نجوم الغناء العربي , فيجتمع تامر حسني و نانسي عجرم  في حفل يوم 18 أكتوبر  , و حفل صابر الرباعي و أصالة ونوال الزغبي يوم 28 نوفمبر  , و حفل نجوى كرم وعاصي الحلانى وملحم زين وديانا حداد يوم 31 أكتوبر.  ويقدم وليد توفيق وشيرين عبد الوهاب وراغب علامة حفل يوم 14 نوفمبر  , و يقدم أيضا  محمد حماقي وأنغام حفل يوم 5 ديسمبر ، بينما يجتمع كاظم الساهر و وليد الشامي  يوم 12 ديسمبر.

و من الحفلات المنتظرة هي حفلة الفرقة الكورية  "BTS"  التي ستكون حفلة الافتتاح  يوم 11 أكتوبر .

حفل فرقة BTS

 مشاهير الرياضة أيضا سيكون لهم حضور قوي بالموسم الذي يستضيف أهم المصارعين في العالم  في عرض مصارعة بعنوان "Crown Jewel" .

Crown Jewel

ومن ضمن الفعاليات الرياضية مباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين يوم 15 نوفمبر، ويشهد موسم الرياض حفل إعتزال اللاعب ياسر القحطاني حيث ستكون مباراة إعتزاله يوم 1 ديسمبر.مباراة اعتزال ياسر القحطاني