جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

أدهم نابلسي عن إمكانية تراجعه عن قرار الإعتزال " لو ممكن أن أعود عن قراري ما كنت أعلنت"

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2021
أدهم نابلسي - صورة من إنستغرام

أدهم نابلسي - صورة من إنستغرام

بعد أن فاجأ أدهم نابلسي الوسط الفني يوم أمس بإعلانه إعتزال الغناء من خلال فيديو شاركه عبر حسابه على إنستغرام، علّق مجددًا وحصريًا من خلال إتصال مع ET بالعربي على القرار الذي اتخذه وقال "بصراحة هذا القرار من أول ما دخلت مجال الفن والمقربين مني يعرفون دائمًا بحكي أنه يمكن يجي يوم وأنا أوقف، وكل فترة كنت أؤجلها والحمدالله أني قدرت أن آخذ هذه الخطوة".

أدهم نابلسي عن ردة فعل الجمهور " بشكرهم على دعمهم لي "

وعن ردة فعل الجمهور على قراره قال "متفاجىء بردة الفعل الحمدالله وبشكرهم على دعمهم لي وشكرا لكلامهم الجميل جدًا وانشالله دائمًا يكونوا بخير وتكون كل أمورهم بخير وعايشين بسعادة دائمًا.

وأكدّ أدهم أنه لن يكون هناك غياب كما يعتقد البعض، مشددًا على أن لا رجوع عن قرار إعتزاله الغناء "انشالله مش رح نغيب ولن نطول الغيبة، وسنرجع بشيء يعجبكم ويكون حلو جداً ونحاول نفكر ما الذي سنفعله، فانشالله ييكون شيء إيجابي وتنبسطوا فيه ".

أدهم نابلسي

وعن احتمال عودته عن قرار الإعتزال قال "لو ممكن أن أعود عن قراري ما كنت أعلنت، وانشالله ربنا يثبتنا ودائمًا نكون عم نصلح من أخطائنا وأتمنى للجميع الخير انشالله".

أدهم قال أمس في فيديو "إعلان الإعنزال" الذي شاركه على إنستغرام أن "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، وأنا واحد من الناس يلي كنت غافل عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر".

أضاف "مش مشكلة يكون عندك أهداف بالعكس صحي جدا انك تحاول تنتج ويكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة وهو عبادة رب العالمين وكل شيء تعمله أن تعرف أن هناك صح وخطأ، وتحاول أن تعمل الأحسن".

أدهم نابلسي "الحمدالله أنا اعتزلت الغناء"

وتابع: "بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم وأوقف، فالحمد لله بفضل الله، الحمدالله أنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم جميعا وأتمنى هذا الدعم أن يستمر لقدام وهذا لا يعني أنني سأختفي يمكن رح تشوفوني أكثر وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة وأتمنى يلي جايي يكون أفضل لي ولكم".

يذكر أن أدهم بدأ مشواره الفني من خلال برنامج "إكس فاكتور" وحقق بعدها نجاحًا لافتًا بسبب صوته وموهبته وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأغنيات الناجحة التي كانت ذو طابع رومانسي في أغلبها.

وكان آخر بوست شاركه أدهم عبر إنستغرام منذ 3 أشهر وكان عن نيله شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وشارك صور مرتديًا فيها ثوب التخرج. معلقًا "بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية".