وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أزمة جديدة تواجه ترامب بسبب إبنة أخيه الوحيدة 

ET بالعربي | 17 يونيو 2020
دونالد ترامب

دونالد ترامب

ينتظر الأميركيون عامةً و المناهضون لسياسات الرئيس ترامب خاصةً صدور كتاب إبنة أخيه MARY L-trump لما يحمله من أسرار وخبايا متعلقة بالشخصية الأكثر جدلاً في القرن الواحد والعشرين.

فهذا الكتاب بحسب بعض التسريبات سيكشف كمية الصدمات والخيبات و الاعتداءات والمشاكل العاطفية و النفسية التي جعلت من دونالد ترامب ما هو عليه الآن وبالتالي سيظهر إلى العلن ما يحاول الرئيس الأميركي اخفائه بتصرفاته المثيرة للجدل.

Mary L. Trump

 والظاهر أن الرئيس لن يتساهل مع الموضوع وسيحاول منع إبنة أخيه بشتى الطرق من تنفيذ  هذه الخطوة. فالتقارير الصحفية المقربة من البيت الأبيض تشير إلى أنه يفكر جدياً  باللجوء للقانون لمنعها من إصدار الكتاب الذي سيحمل عنوان:  Too Much and Never Enough: How My Family Created the World’s Most Dangerous Man.

book's cover

ومن المتوقع أن يصدر الكتاب في حال لم يتم إيقافه في يوليو وتختصر فيه Mary L-رحلة زمنية طويلة عاشتها في طفولتها في منزل جديها ما ساعدها على الإختلاط بالعم ترامب  وعائلته الكبيرة وساعدها أيضاً على معاينة الممارسات الغير صحية التي اشتهرت بها هذه العائلة وساهمت بتكوين شخصية ترامب التي يعرفها العالم اليوم.

ومن خلال سردها للأحداث بمواكبة طبيب نفسي ستطرح تجربتها أمام الرأي العام في وقت يحتاج فيه الرئيس لأي جرعة دعم لاسيما وأنه يتحضر لخوض الانتخابات الرئاسية  قريباً وسط معارضة شديدة له وظروف استثنائية لم تمر على البلاد في الأونة الأخيرة.