إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

أسابيع قليلة تحسم مصير أليك بالدوين بمقتل ألينا هاتشينز

ET بالعربي | 12 يناير 2023
أليك بالدوين خلال لقائه الأول على ABC News

أليك بالدوين خلال لقائه الأول على ABC News

على الرغم من أن حادثة إطلاق النار والوفاة حصلت في أكتوبر من العام 2021، إلا أن القرار القضائي لم يتخذ بعد بمسؤولية أليك بالدوين من عدمها في قضية إطلاق النار على المصورة السينمائية ألينا هاتشينز التي توفيت في موقع تصوير فيلم Rust.

أسابيع قليلة تفصلنا عن القرار الذي سيتخذه مكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا في، الذي سيشير فيه إلى المسؤول عن وفاة ألينا، ومن المتوقع أن يواجه أليك بالدوين تهماً جنائية نتيجة لذلك.

حيث ذكر موقع "دايلي مايل" بأن الإعلان المتوقع سيأتي في الأسابيع القليلة المقبلة، ويأتي كجزء من الملحمة القانونية المستمرة منذ مقتل ألينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم Rust في أكتوبر 2021 الذي يلعب بطولته Alec Baldwin.

ألينا هاتشينز
ألينا هاتشينز- انستقرام @alecbaldwininsta

وكانت ألينا هاتشينز قد توفيت في موقع تصوير الفيلم برصاصة حية أطلقها أليك من السلاح الذي كان يحمله خلال التصوير في 21 أكتوبر من العام 2021. توقف تصوير العمل بعد الحادثة وتم إقفال الشركة المشرفة التي يملكها أليك بالدوين وفتح تحقيق بالحادثة.


نهاية الشهر حاسمة لمصير أليك بالدوين

أصر أليك خلال التحقيقات بأنه لم يضغط على الزناد علماً أن ألينا توفيت برصاصة من السلاح الذي كان يحمله، وقد ألقى اللوم على الشخص الذي عليه أن يتحقق من صحة السلاح.

لم يتم توجيه تهم جنائية ضد أليك لغاية الآن، علماً أن القاضي قد أخبر مؤخراً عائلة ألينا أنه باستطاعتها أن ترفع دعوى مدنية ضد أليك وشركة El Dorado Pictures Inc بتهمة الإهمال من قبل الطرفين الذي أدى إلى وفاة ألينا.

Embed from Getty Images

كما أكد مكتب المدعي العام المحلي بأنه "لا أحد فوق القانون"، لم يتم توجيه التهم لأحد في موقع التصوير بعد ولكن وفقاً لبيان حصل عليه موقع TMZ صادر عن مكتب المدعي العام لفت إلى أنه "قد يتغير ذلك في الأسابيع القليلة المقبلة".

ووفقاً للموقع نفسه فإن القرار الذي سيبرئ أو يدين أليك وبعض أفراد فريق العمل الذي كانوا على صلة مباشرة بالإهمال أو بالحادثة بالإضافة إلى مساعد المخرج سيصدر في نهاية يناير 2023.