أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

أسيل عمران أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لدى مفوضية شؤون اللاجئين

ET بالعربي | 11 مايو 2023
أسيل عمران - صورة من إنستقرام

أسيل عمران - صورة من إنستقرام

من خلال فيديو تناول بعض النشاطات التي قامت بها أسيل عمران مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، أعلنت المفوضية عن اختيار أسيل كـ أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لديها.

وكتبت الصفحة الرسمية للمفوضية في دول الخليج، في تغريدة على تويتر، "يسعدنا أن تكون أسيل أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة للمفوضية. إن التزامها وتفانيها في تسليط الضوء على عمل المفوضية يستحقان كل الثناء والتقدير، ونحن على ثقة أن انضمامها لنا سوف يحدث أثراً كبيرًا في رفع مستوى الوعي حول محنة النازحين قسراً في جميع أنحاء العالم".

وأيضاً رحبت الصفحة العامة لمفوضية اللاجئين بانضمام أسيل لهم، وقالت: "نفخر ونرحب بـ الفنانة السعودية أسيل كسفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين، نحن على ثقة بأنها ستواصل تفعيل منصاتها الاجتماعية لزيادة الوعي حول محنة واحتياجات النازحين قسراً، وتعزيز أهمية التضامن والتعاطف في مواجهة أزمة النزوح العالمية".


أسيل عمران تتحدث عن عملها مع المفوضية 

وظهرت أسيل من خلال فيديو لصالح المفوضية، تعبر فيه عن مشاعرها بعد انضمامها للمفوضية، وقالت: "قبل أكثر من خمس سنوات، كان لي شرف لقاء العديد من اللاجئين من جميع أنحاء العالم، ورأيت بنفسي كيف يمكن للاجئين، إذا ما توفرت لهم الفرص المناسبة، أن يزدهرون على أكمل وجه".

وتابعت حديثها، "عندما بدأت العمل مع المفوضية، كان هناك 70 مليون شخص نزحوا قسراً في جميع أنحاء العالم. اليوم تجاوز هذا العدد 103 ملايين شخص. مع هذه الزيادة الهائلة، نحتاج جميعاً إلى إظهار دعم أكبر من أي وقتٍ مضى، وتحمُّل مزيد من المسؤولية لخلق فرص أفضل لأولئك الذين اقتُلعوا من منازلهم. أنا فخورة للغاية، ويشرفني أن أتولى هذا الدور كسفير للمفوضية للنوايا الحسنة، وأن أعطي صوتي للاجئين والسكان النازحين داخلياً".

لجين عمران باركت لـ أسيل وعبرت عن فخرها من خلال ستوري على إنستقرام، وكتب لها "فخوووووورة فيك يا عمري بحجم الكون بالتوفيق يارب وفي ميزان حسناتك".

لجين عمران فخورة بأسيل عمران