الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

أشتون كوتشر يستقيل من منظمة Thorn بعد إدانة ماسترسون بالاغتصاب

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2023
أشتون كوتشر وزوجته ميلا كونيس - إنستغرام

أشتون كوتشر وزوجته ميلا كونيس - إنستغرام

بعد صدور الحكم بإدانة داني ماسترسون بتهمة اغتصاب امرأتين، والحكم عليه بالسجن 30 عاماً، أعلن أشتون كوتشر، يوم أمس الجمعة، استقالته من منظمته المناهضة للاتجار الجنسي "Thorn"، بعد رسائل أرسلها هو وزوجته ميلا كونيس إلى قاضٍ، طالباه فيها بالرأفة في الحكم على صديقهم ماسترسون.


أشتون كوتشر يستقيل من منظمة "ثورن"

والتقى الزوجان بـ داني خلال تصوير مسلسل "That 70s Show"، وأعلن كوتشر أنه سوف يستقيل بشكل فوري من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة في منظمة ثورن، والتي يهدف دورها إلى التصدي للدور الذي يساهم به الإنترنت في الاتجار الجنسي بالأطفال وسوء معاملتهم.

كوتشر كتب في خطاب استقالته معتذراً من ضحايا العنف الجنسي ليقول ما معناه: "يجب أن تكون المهمة دائمًا هي الأولوية، وأريد أن أقدم اعتذاري الصادق لجميع ضحايا العنف الجنسي وكل شخص في ثورن، ممن جرحتهم بما فعلته".

كوتشير

كوتشير

وكان كوتشر قد شارك مع زوجته منذ أيام مقطعاً عبر حسابه الخاص على انستغرام، قدما خلاله الاعتذار الى الجمهور، بعد إرسالهما رسائل الدعم لمساعدة ماسترسون خلال المحاكمة، ولم يقل كوتشر وكونيس في المقطع إن ماسترسون غير مذنب، ولكنهما دافعا عن الشخص الذي كانا يعرفانه منذ 25 عاماً.

وتعتزم كونيس الاستقالة أيضاً من دورها كمراقب في مجلس إدارة ثورن، بحسب تقرير صدر في مجلة Time التي نشرت الاستقالات لأول مرة.

وكان كوتشر قد أسس المنظمة مع زوجته السابقة ديمي مور في 2009، وقد حُكم على ماسترسون الأسبوع الماضي بالسجن ثلاثين عاماً بعد إدانته باغتصاب امرأتين.