تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

كنزة مرسلي تغني سعودي

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

أشتون كوتشر وميلا كونيس يعتذران بسبب داني ماسترسون والجمهور يهاجمهم

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2023
أشتون  كوتشر وميلا كونيس يعتذران بسبب داني ماسترسون والجمهور يهاجمهم من جديد - صورة من السوشيال ميديا

أشتون كوتشر وميلا كونيس يعتذران بسبب داني ماسترسون والجمهور يهاجمهم من جديد - صورة من السوشيال ميديا

يستمر داني ماسترسون بتصدر العناوين منذ وقت إصدار الحكم عليه بالسجن لمدة 30 عاماً يوم الخميس 7 سبتمبر في قضية اغتصاب امرأتين مر عليها حوالي الـ 20 عامًا.

وفي تداعيات القضية ، شن الجمهور وبعض النجوم ومن بينهم زوجة داني حملة هجوم وتحديدًا على أشتون كوتشر وميلا كونيس، اللذان لعبا دور البطولة إلى جانب ماسترسون في 70s Show، وكانوا من بين 50 شخصًا طالبوا القضاء بالتساهل مع المتهم قبل صدور الحكم عليه.

كريستينا ريتشي تهاجم اشتون وميلا
كريستينا ريتشي تهاجم اشتون وميلا 

وفي آخر التطورات، خرج الثنائي بفيديو عبر انستغرام يعتذرون فيه للجمهور الغاصب، والذي قوبل بمزيد من الانتقادات والهجوم. ووصفه البعض يأنه "أدائي" و"غير صادق"، حيث اعترضوا على حقيقة أن الزوجين قالا إن الرسائل "مخصصة للقاضي ليقرأها" ويأخذها في الاعتبار قبل أن يقرر الحكم على داني!

عرض السبعينات هذا That '70s Show
عرض السبعينات هذا That '70s Show

جاء في فيديو الاعتذار والتوضيح الذي شاركه اشتون و ميلا ما معناه "ندرك الألم الذي سببته الرسائل التي كتبناها عن داني ماسترسون… ونحن نقف مع الضحايا". وتابع اشتون قائلا : "منذ بضعة أشهر، تواصلت معنا عائلة داني، وطلبت منا كتابة رسائل شخصية عن الشخص الذي عرفناه لمدة 25 عامًا، حتى يتمكن القاضي من أخذ ذلك في الاعتبار الكامل فيما يتعلق بالحكم…" .

أشتون  كوتشر وميلا كونيس يعتذران بسبب داني ماسترسون والجمهور يهاجمهم

بينما قالت ميلا "لم تكن الرسائل مكتوبة للتشكيك في شرعية النظام القضائي، أو صحة حكم هيئة المحلفين.." وعلّق استون من بعدها "كان المقصود منها أن يقرأها القاضي وليس المساس بشهادة الضحايا …. لا نريد أن نفعل ذلك أبدًا. ونحن آسفون ان حدث ذلك”.

الجدير ذكره أن الثنائي وبالرغم من معرفتهم خلفية عن القضية قد وصفا المتهم داني في هذه الرسائل بأنه "قدوة" و"صديق رائع" و "شخصية استثنائية".


قضية و محاكمة داني ماسترسون

خلال محاكمته، اتهمته ثلاثة نساء باغتصابهنّ في منزله في هوليوود هيلز بين عام 2001 و2003. وأيّد أعضاء هيئة المحلفين اثنتين منهن، ولم يتوصلوا لإصدار حكم بشأن المدعية الثالثة.

داني ماسترسون

وصفت إحدى الضحايا عن ما عانته من داني في 2003: "عندما اغتصبتني، سرقتني. هذا هو الاغتصاب، سرقة الروح.. أنت مثير للشفقة، ومضطرب، والعالم أفضل حالًا بوجودك في السجن".

أما الضحية الثانية فقالت أنه لم يظهر أي ندم على الألم الذي سببه: "كنت أعلم أنه سيذهب إلى السجن من أجل سلامة جميع النساء اللاتي كان على تواصل معهم. أنا مستاءة جدًا. وتمنيت لو كنت أبلغت الشرطة عنه مبكرًا".

وبعد ثلاثة أشهر من إدانة داني ومحاكمة مثيرة استمرت ثمانية أيام، خلّص المدعون إلى أن الممثل "خدّر واغتصب الضحيتين"، وحملوه المسؤولية عن هذه الارتكابات. كما تم وضعه في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية. كما أُصدر الحكم الكامل بالسجن لمدة 30 عامًا ومدى الحياة الذي كان مؤهلا له.

من هو داني ماسترسون Danny Masterson ؟

دانيال بيتر ماسترسون ، ممثل إمريكي من مواليد 13 مارس 1976. عرف بدور ستيفن هايد في عرض السبعينات هذا That '70s Show من عام (1998-2006)، وأدى دور ميلو فوستر في فيلم رجال في العمل Men at Work (2012-2014) وجيمسون "روستر" بينيت في المزرعة Bennett in The Ranch (2016-2018).

"روستر" بينيت في المزرعة Bennett in The Ranch (2016-2018). Google
"روستر" بينيت في المزرعة Bennett in The Ranch (2016-2018). صورة من ويكي الصور