أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

أشرف زكي يرفض الحديث عن بلاغه ضد طارق الشناوي: الموضوع في النيابة

ET بالعربي | 13 مايو 2024
أشرف زكي

أشرف زكي

تقدم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ رسمي ضد طارق الشناوي، يتهمه فيه بسب وقذف زوجته روجينا، وذلك حسبما أعلن الشناوي عبر "فيسبوك"، خلال الساعات القليلة الماضية.

طارق الشناوي

وتواصل "ET بالعربي" مع أشرف زكي، للوقوف على تفاصيل الأمر، لكنه رفض الحديث تمامًا، قائلًا في تصريح مقتضب: "الموضوع دلوقتي في النيابة، وهنتظر قرار القضاء المصري".

وكان أشرف زكي، قد حل ضيفًا على الإعلامية عزة مصطفى، في برنامجها "صالة التحرير" عبر قناة "صدى البلد"، مساء الاثنين، قائلاً: "أنا النهاردة كمان عملت بلاغ تاني، وهذه أمور في النيابة في التحقيقات ولا يجوز الكلام فيها".

وأضاف: "البلاغ قدمته كنقيب، وهو اتهمني اتهام يحاسب عليه قانونًا لأنه بيأثر على الرأي العام وعلى نزاهة القضاء والتحقيقات، وإفشاء أسرار التحقيقات بأنه يطلع في مواقع وفي برامج يتكلم فيها، لا تعليق على تحقيقات في النيابة والفيصل بيني وبينه... النيابة".

وكانت الأسابيع القليلة الماضية، قد شهدت أزمة كبيرة، بين طارق الشناوي وأشرف زكي، بعدما كتب الشناوي مقالاً قبل شهر ونصف تقريباً، عبر إحدى المواقع الإخبارية، بعنوان "المال أو النفوذ أو الموهبة"، تناول فيه تجربة روجينا في البطولة المطلقة، ومطالبته بالعودة إلى الأدوار الثانية.