أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

أشرف زكي يرفض الحديث عن بلاغه ضد طارق الشناوي: الموضوع في النيابة

ET بالعربي | 13 مايو 2024
أشرف زكي

أشرف زكي

تقدم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ رسمي ضد طارق الشناوي، يتهمه فيه بسب وقذف زوجته روجينا، وذلك حسبما أعلن الشناوي عبر "فيسبوك"، خلال الساعات القليلة الماضية.

طارق الشناوي

وتواصل "ET بالعربي" مع أشرف زكي، للوقوف على تفاصيل الأمر، لكنه رفض الحديث تمامًا، قائلًا في تصريح مقتضب: "الموضوع دلوقتي في النيابة، وهنتظر قرار القضاء المصري".

وكان أشرف زكي، قد حل ضيفًا على الإعلامية عزة مصطفى، في برنامجها "صالة التحرير" عبر قناة "صدى البلد"، مساء الاثنين، قائلاً: "أنا النهاردة كمان عملت بلاغ تاني، وهذه أمور في النيابة في التحقيقات ولا يجوز الكلام فيها".

وأضاف: "البلاغ قدمته كنقيب، وهو اتهمني اتهام يحاسب عليه قانونًا لأنه بيأثر على الرأي العام وعلى نزاهة القضاء والتحقيقات، وإفشاء أسرار التحقيقات بأنه يطلع في مواقع وفي برامج يتكلم فيها، لا تعليق على تحقيقات في النيابة والفيصل بيني وبينه... النيابة".

وكانت الأسابيع القليلة الماضية، قد شهدت أزمة كبيرة، بين طارق الشناوي وأشرف زكي، بعدما كتب الشناوي مقالاً قبل شهر ونصف تقريباً، عبر إحدى المواقع الإخبارية، بعنوان "المال أو النفوذ أو الموهبة"، تناول فيه تجربة روجينا في البطولة المطلقة، ومطالبته بالعودة إلى الأدوار الثانية.