بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2022
أشرف زكي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أشرف زكي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

خلال لقاء مع أشرف زكي خلال تواجده في الشارقة تحدث لـ ET بالعربي عن حالة هشام سليم في أيامه الأخيرة قائلا "فقدنا قيمة وأنا بشكل شخصي فقدت صديق غالي وإنسان رفيع الخلق و كل حاجة كان فيها هشام رائع وتشرفت أننا عملنا مع بعض في النقابة لفترة طويلة حيث كان سكرتير عام النقابة".

يكشف حالة يسرا النفسية

وعن حالة يسرا النفسية وزوجها خالد سليم بعد رحيل هشام قال "صدمة كبيرة وربنا يكون في عونهم ويصبرهم وأنا شفتها يوم الجنازة كانت تعبانة بشكل كبير جدا، وربنا يصبرها ويصبر زوجها ويصبرنا كلنا، هشام كان أخونا كلنّا".

VT_1219

وردًا على سؤال إن كان هناك مخطط من قبل النقابة لتكريم هشام قال "هشام يستحق كل التكريم وخلين ما استعجلش لغاية عودتي الى مصر والاجتماع مع زملائي في مجلس إدارة النقابة لغاية ما أرجع ونرى ما يمكن تقديمه بما يليق بمكانة هشام سليم".

رحيل هشام سليم

يذكر أن هشام سليم رحل عن عالمنا 22 سبتمبر عن عمر 64 عاماً بعد إصابته بمرض السرطان، بحسب ما أكده نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

وكان سبق وتواصل ET بالعربي مع هشام سليم للإطمئنان على حالته الصحية ، والذي علّق وقتها "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين دي في 3 أيام الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقت الحمد لله وقاعد في السخنة".

يطمئن الجمهور على حالته الصحية هشام سليم

 

من هو الراحل هشام سليم؟

ولد الراحل يوم 27 يناير 1958 وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم.

تخرج من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور "ابن فاتن حمامة" في فيلم "إمبراطورية ميم" من إخراج حسين كمال.