خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

النجوم ينعون هشام سليم من خلال ET بالعربي

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
هشام سليم - صورة من السوشيال ميديا

هشام سليم - صورة من السوشيال ميديا

بعد خبر وفاة هشام سليم امتلأ تويتر بتغريدات النجوم الذين قاموا بنعي الراحل، بالاضافة إلى نعي بعض نجوم  الفن والتمثيل له من خلال ET بالعربي.

حنان مطاوع "جسدت دور زوجته في محمود المصري"

حنان مطاوع قالت في نعيها لهشام من خلال ET بالعربي"حقيقة أستاذ سليم من أنقى وأرقى الشخصيات الذين اشتغلت معهم في حياتي، خلوق وملتزم وبشوش، وتربيته الجميلة واضحة في كل السلوكيات".

تابعت "أنا اشتغلت معاه في محمود المصري وكان حظي جميلا انني جسدت دور زوجته، وهو كان فتى أحلامي من زمان جدا من أنا وفي المدرسة وكنت أقول له دائما أنت فتى أحلامي".

VT_1187

أضافت "حزينة جدا عليه  وهو في مكان أحسن أكيد وربنا يرحمه برحمته الواسعة وهو في ضيافة الرحمن الرحيم وأنا لسه مصدومة لأنه من كم يوم كنت على اتصال به، حقا لقد فقدنا فنان جميل جداً".

لطيفة وتجربتها مع الراحل في مسلسل "كلمة سر"

لطيفة نعت الراحل عبر ET بالعربي "فنان كبير سيترك بصمة كبيرة وهو من أرقى وأطيب الناس من أكثر الفنانين التزاما".

وعن المسلسل الذي جمعهما معا بعنوان "كلمة سر" قالت لطيفة "من أحلى الأيام التي قضيتها معاه وسيترك بصمة وهشام فنان محترم عمل سينما ومسرح ودراما وأعتقد أن الناس كلها حزينة على موته وفراقه، ولكن اللهم لا اعتراض والدنيا فانية  وكلنا عابرون كما قال محمود درويس".

VT_1188

وفاء الكيلاني كتبت على تويتر "فقدان يوجع للفنان الكبير الراقي هشام سليم خالص العزاء لخالد ويسرا ونور وكل محبينه الله يرحمك البقاء لله".

نهال عنبر قالت عبر انستقرام "وداعا الفنان الراقي العظيم المحترم هشام سليم ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته نسألكم الدعاء و الفاتحة".

مي كساب كتبت "إنا لله وإنا آليه راجعون خالص التعازي لأسره الفنان هشام سليم ولأختي الغاليه الأستاذه يسرا وزوجها المحترم الأستاذ خالد سليم في وفاه أخيه الله يرحمه ويغفرله ويصبركم علي فراقه نسألكم الفاتحه والدعاء".

شكران مرتجى كتبت على انستقرام "وأنطفئ ضوء آخر في الحلمية 9البرنس هشام صالح سليم أمير ليالي الحلمية… حزينة أنا اليوم لرحيلك لرحيل جزء جميل من ذاكرتي …فتى الأحلام الجميل الأرستقراطي القريب للقلب لايشبه إلا الأمراء هشام صالح سليم لم يكن عابراً في الدراما بل كان خاصاً..البقاء لله تعازيي الحاره لأحبته وعائلته وأصدقائه..رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه ".

وأيضًا نعى الراحل عبدالله بوشهري، عامر عرفة، أروى جودة، سلاف فواخرجي، مهيرة عبد العزيز، يارا، سامر إسماعيل، أمل بوشوشة، يوسف الشريف، محمد هنيدي، أشرف عبد الباقي، أروى جودة، هند صبري، خالد النبوي، صلاح عبدالله، ، مايا دياب، وغيرهم.

مايا دياب

هند صبري

 

هشام سليم

خالد النبوي

أمل بوشوشة

أروى جودة

يارا

 

هشام سليم

هشام سليم

هشام سليم

test