أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

ETO04457 - 2021 Recap Divorces

أشهر حالات الانفصال لعام 2021

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2021
ETO04457 - 2021 Recap Divorces

 شهد عام 2021 العديد من حالات طلاق النجوم البعض ومنها ما كان متوقع و البعض الآخر حصل بشكل مفاجئ:

بخطوة مفاجئة أعلنت ندى كامل يوم 29 ديسمبر  خبر انفصالها عن أحمد الفيشاوي الذي تم فعليا  يوم 21 ديسمبر ببوست عبر حسابها على انستغرام بعد زواج دام 4 سنوات.

ومن أسابيع قليلة، تصدر خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي عندما أكدت شيرين ببوست على حسابها على فيسبوك خبر الانفصال بعد زواج دام حوالي 3 سنوات من دون الكشف عن الاسباب.

 

وكان خبر انفصال مصطفى فهمي عن فاتن موسى بعد زواج دام 6 سنوات وقد تسبب بالكثير من الجدل خاصة وأنه حدث غيابيًا  أثناء تواجدها ببيروت.

وكما فاجأ يعقوب بو شهري و فاطمة الانصاري الجمهور بخبر زواجهم شكل اعلان طلاقهم بعد زواج دام ل 4 شهور فقط صدمة لدى متابعيهم.

 

وبمداخلة أثارت جدل كبير عبر برنامج ترندنغ ، أعلنت بلقيس عن رفع قضية خلع على زوجها، وتم الانفصال بالفعل قبل حوالي 8 أشهر .

و عبر برنامج تلفزيوني أيضاً  وتحديدًا  " شيخ الحارة و الجريئة " تلقت هالة صدقي خبر طلاقها بفيديو من زوجها سامح سامي بعد مشاكل صدمت الجمهور باعلان زوج هالة صدقي انكاره لنسب طفليه "يوسف و مريم " و طالب بوقتها تحليل DNA.

و بعد زواج دام لـ 51 عاما أعلنت رجاء حسين انفصالها عن زوجها سيف عبد الرحمان بعد وفاة ابنها كريم.

و كانت أمينة خليل قد أعلنت انفصالها عن خطيبها عمر طه رسمياً بالوقت الذي أعلنت فيه اسماء شريف منير انفصالها عن زوجها محمود حجازي بعد زواج دام لعامين. 

أما قصة طلاق هند البلوشي فهي الأغرب خاصة وأن علي يوسف أنكر الزواج منها  و أكد انه كان مشروع لكنه لم يكتمل ليطلقها من بعدها خلال البث المباشر عبر انستغرام.

وحالات الانفصال طالت مشاهير العالم و آخرها الثنائي  التركي ابراهيم تشيليكول و زوجته ميهرا موتلوا  اللذان قررا الطلاق بالاتفاق.

ولا ننسى خبر انفصال جيجي حديد عن زين مالك بعد شجار بينه و بين والدتها يولاندا حديد والتي ادعت انه قام بالاعتداء عليها،

و بالتأكيد خبر انفصال كيم كاردشيان و كانييه وست الذي شكل صدمة عند الجمهور خاصة بعد ما تقدمت كيم بطلب الطلاق.

كما تصدر انفصال بن افليك عن آنا دي أرماس  و انفصال جينيفر لوبيز عن أليكس رودريغز  حديث الصحافة لأشهر خاصة بعد عودة لعلاقة الثنائي جينيفر و بن بعد انفصالهم لسنوات .

و في 3 فبراير ، تقدمت باتريشيا رحمان   بطلب الطلاق من جايمس مارسترز بعد فترة قصيرة من احتفالهم بالذكرى العاشر لزواجهم ، وبنفس اليوم. أعلنت ريبيل ويلسون انفصالها عن حبيبها جاكوب بوش ببوست عبر حسابها على انستغرام.

أما أليس ايفانز فاعلنت خبر انتهاء  زواجها من " ايوان جروفد "  بتغريدة عبر تويتر كتبت فيها بما معناه  " أعلن زوجي الحبيب وتوأم روحي منذ 20 عامًا إيوان جروفود أنه سيترك عائلته بدءاً من الأسبوع المقبل".